بالأسعار.. كيف تقضي رأس السنة في دبي بأقل تكلفة؟

10 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بالأسعار.. كيف تقضي رأس السنة في دبي بأقل تكلفة؟

2018 12 10 1 4 33 29 - مجلة مال واعمال

تشهد مدينة دبي كل عام زائرين من كافة أنحاء العالم للاحتفال برأس السنة، حيث تعقد العروض الترفيهية والألعاب النارية الخيالية، ويتم تدشين فاعليات ضخمة في محيط برج خليفة وغيرها من الأماكن السياحية الشهيرة في الإمارة.

وتستطيع أن تكون واحدًا من هؤلاء المحتفلين برأس السنة في دبي، وقضاء المناسبة في احتفالية رائعة، وبأقل الأسعار، وذلك خلال فترة 3 أيام من 30 ديسمبر وحتى 2 يناير، ويقدم لك “مصراوي” الخريطة الشاملة لتكاليف الإقامة في الفندق وتذكرة الطيران، وأيضاً كيفية الحصول على التأشيرة.

ويبلغ الحد الأدنى من تكلفة الإقامة 3 ليال، والسفر من القاهرة إلى دبي ذهاب وعودة، نحو 14 ألف جنيه فقط. وقبل السفر لدبي يجب أن تتوافر معك الوثائق التالية، لتسهيل سفرك.

– جواز سفر ساري به صلاحية تزيد عن 6 شهور.

– تصريح سفر حسب موقفك من التجنيد.

– إذن دخول الدولة أو التأشيرة السياحية و يفضل طباعتها ألوان.

– تذكرة طيران ذهاب و عودة.

التأشيرة:

والتأشيرة السياحية قصيرة المدى 14 يومًا اعتبارًا من تاريخ الوصول، رسومها 330 درهمًا “1550 جنيهًا”، بحسب موقع “dubaivisa” الخدمي الرسمي لإمارة دبي.

وتصدر التأشيرة السياحة لـ”دبي” إلكترونيًا، وتصدر لك في شكل صورة Jpg أو ملف Pdf ويتم طباعتها ألوان وإرفاقها مع الباسبور، ويكون عليها رقم إذن الدخول، الذي بناءً عليه تحصل على ختم الدخول عند وصولك دبي.

الفنادق:

تضم دبي عشرات الفنادق التي تتراوح من الفئة ذات نجمة واحدة وحتى الراقية ذات 5 نجوم، ويمكنك قضاء 3 ليال رأس السنة في فندق 3 نجوم، بقيمة تبدأ من 8000 جنيه فيما أكثر من ذلك على حسب الفندق والخدمات التي يقدمها، بحسب موقع “booking” المختص بحجز الفنادق.

– الطيران:

تستغرق رحلات الطيران من مطار القاهرة إلى مطار دبي الدولي، من 3 إلى 4 ساعات في الرحلات المباشرة، وتبلغ أسعار التذكرة ذهاب وعودة من 30 ديسمبر إلى 2 يناير 2018، الأقل لدى شركة طيران الخليج بقيمة 8870 جنيه، ومصر للطيران 10280 جنيهًا، والخطوط الكويتية 6500 جنيهًا، والملكية الأردنية 6500 جنيهًا، وطيران ناس سعر التذكرة 8000 جنيه، بحسب موقع “skyscanner” المختص بحجز تذاكر الطيران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.