«بارجيل جيوجيت» تفوز بجائزة المستشار المالي الأفضل أداءً

2015-07-11T11:07:00+02:00
أخبار الإمارات
11 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«بارجيل جيوجيت» تفوز بجائزة المستشار المالي الأفضل أداءً

13

فازت «بارجيل جيوجيت سيكريتيز» المحدودة، وهي شركة الوساطة النقدية المالية العاملة في منطقة الخليج، بجائزة أفضل مستشار مالي عن فئة الهنود غير المقيمين في حفل جوائز المستشار المالي 2015 لـ«سي ان بي سي القناة 18».

وتعد هذه المرة الخامسة التي تكرم فيها «بارجيل جيوجيت سيكريتيز» عن هذه الفئة في الحفل السنوي لجوائز المستشار المالي لقناة سي إن بي سي القناة 18. وقد استلم الجائزة «كريشنان راماشاندران»، الرئيس التنفيذي لبارجيل جيوجيت سيكريتيز، في حفل الجوائز الذي أقيم في «مومباي» مؤخراً.

وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ سلطان بن سعود القاسمي: لقد كانت «بارجيل جيوجيت» رائدة في تطوير حلول لاحتياجات الاستثمار للهنود غير المقيمين في بلادهم. وإن التقدير الذي نحصل عليه سنة تلو الأخرى في الحفل السنوي لجوائز المستشار المالي لـ«سي ان بي سي القناة 18» يدل على المعايير المهنية العالية التي نتبعها والتي تساعد عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية من خلال تقديم مشورة دقيقة عن الاستثمارات في الهند.

وأفاد «كي.فيه شمس الدين»، المدير المؤسس لـ«بارجيل جيوجيت»: تقدر الجائزة ولمرة أخرى مستويات التميز لدينا في خدمة الهنود غير المقيمين من الخليج. ونحن لا نجمع فقط الأموال من المستثمرين، بل نسعى إلى اتخاذ خطوات استباقية لتثقيف المجتمع حول أهمية وفائدة الاستثمارات المالية، ونرشدهم أيضاً لاكتساب المعرفة المعمقة في قطاع الخدمات المالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.