«بادر» يرعى 127 مشروعا بقيمة 230 مليون ريال

تحت المجهر
28 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«بادر» يرعى 127 مشروعا بقيمة 230 مليون ريال
595992b5ac1f93a32a64f2585282864b

أكد مدير إدارة بادر لحاضنات التقنية بالمنطقة الشرقية أحمد القصير أن البرنامج يسعى لتحفيز ثقافة وبيئة ريادة الأعمال والابتكار ورفع مستوى الكفاءات والمواهب في هذا الشأن من خلال احتضان الأفكار والمشروعات الجديدة وتحويلها الى مشروعات قائمة.

وقال القصير خلال ورشة عمل نظمها البرنامج بالتعاون مع لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بغرفة الشرقية امس الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 ان البرنامج من خلال رعايته للأفكار الجديدة يهدف المشاركة بتنويع الاقتصاد ودعم الاقتصاد المبني على المعرفة، وتبني الممارسات العالمية المتقدمة وخلق سياسات دعم متطورة تناسب طموحات واحتياجات رواد الأعمال محليا، ودعم وتطوير مجالات وصناعات تتطلبها البيئة التنافسية المحلية، الاستفادة من الموارد المحلية واستغلال نقاط القوة والفرص المتاحة.

واضاف ان البرنامج ينطلق في نشاطه من فهم خاص لمفهوم ريادة الأعمال الذي يعني الابتكار وتقديم سلعة أو خدمة تحل مشكلة قائمة، أو تنطوي على حلول جديدة، وإن رائد الأعمال هو الشخص المبادر الذي يتسم بالإصرار والمغامرة، ويملك موهبة التأقلم مع السوق المتغيّر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.