ا ة لتدريب وتوظيف الطلاب والخريجين تقدم الدعم الوظيفي الموجه للمساهمة في التصدي لظاهرة البطالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تكنولوجيا
6 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ا ة لتدريب وتوظيف الطلاب والخريجين تقدم الدعم الوظيفي الموجه للمساهمة في التصدي لظاهرة البطالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

انتيرنزمي تغير علامتها التجارية إلى أوليفلمنصة الرائد

أول شركة تلقى الدعم من صندوق محمد بن راشد للابتكار تستفيد من التكنولوجيا والابداع لدعم الشباب في أوساط العمل

Oliv_People

أعلنت إنتيرنزمي، المنصة الرائدة على الانترنت لتدريب وتوظيف الطلاب والخريجين، عن تغيير علامتها التجارية إلى ’أوليف‘ وذلك ضمن خططها الرامية لتقديم دعم وظيفي أكثر تميزا للشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي الوقت الذي بلغت فيه معدلات البطالة في المنطقة 29.3% بحسب البنك الدولي ، النسبة التي تعادل ضعف المعدلات العالمية، تستغل ’أوليف‘ التكنولوجيا لتمكين أوساط الشباب وذلك بلعبها دورا وسيطا بين الطلاب الموهوبين والخريجين الجدد وكبرى الشركات لتقديم التدريب العملي والوظائف الجزئية والوظائف التمهيدية.

وفي فعالية خاصة عقدت الأربعاء 4 أبريل في مركز الشباب بجميرا أبراج الإمارات للإعلان عن العلامة الجديدة للشركة، قال جون ميشيل غوذير، الرئيس التنفيذي لأوليف: “أوليف هي موطن الآلاف من الطلاب والخريجين المنتشرين في أنحاء المنطقة، والذين يتمتع كل منهم بمهارات وطموحات خاصة وشخصية منفردة. نعمل جاهدين لمساعدتهم في التقدم للوظيفة الأنسب لهم ووضع اقدامهم على أول درجة في السلم الوظيفي”.

وأضاف: “جميعنا يعلم أن بدء حياة عملية لم يكن سهلا أبدا، وفي وقتنا هذا بات الأمر أصعب. لكننا نساهم في تسهيل هذه العملية بوجود أكثر من 1000 شركة، بينها شركات ناشئة ومؤسسات عالمية رائدة، تستفيد من خدماتنا وتثق بنا لمساعدتها على توظيف أفضل المواهب الصاعدة بغية تطوير أعمالهم وتدعيم صفوف موظفيهم بالمهارات اللازمة وخفض معدلات تقلب الموظفين”.

وشكلت الفعالية فرصة للطلاب والخريجين من أنحاء الإمارات والعالم للتواصل مع مدراء التوظيف من مؤسسات مثل ماريسك، النابودة للسيارات، بي دبليو سي، بيهايف، بنك رأس الخيمة الوطني، الصندوق – صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع، مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بوش، المستثمرون الملائكة بدبي، مركز دبي للسلع المتعددة، دانزاس وأبكو، في الوقت الذي يشارك فيه العديد للتعريف بالمنصة الجديدة على الانترنت وتقديم ورش عمل عن كتابة السيرة الذاتية.

ويعتبر الموقع الجديد والمطور أسرع منصة للبحث عن الوظائف في العالم اذ يبلغ زمن البحث عليه 12 ميلي ثانية فقط، وبدءا من يوم الأحد الموافق 8 أبريل، ستكون منصة أوليف متاحة للاستخدام من قبل الطلاب والخريجين الجدد والمحترفين الشباب.

وتنظم أوليف أكثر من 1000 مقابلة شهريا وقد عملت مع أكثر من 1000 منظمة وشركة حول العالم بمن فيها إعمار وكانون وكريم وسيفورا وبوش وتيرنر وأي سي بي سي ومركز دبي للسلع المتعددة. وتحاكي المنصة اقتصاد الخليج الشاب من خلال تنظيم أكثر من 300 وظيفة شهريا، والمخصصة بالكامل للشباب.

وفي أكتوبر 2017، كانت إنتيرنزمي أول شركة تلقى الدعم من صندوق محمد بن راشد للابتكار، المبادرة التابعة لوزارة المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تهدف لتقديم المساعدة المالية لأكثر الشركات ريادة وابداعا في الإمارات.

وتابع غوذير: “الابتكار أساس كل عمل نقوم به. اسمنا الجديد استلهم من شجر الزيتون الصغير الذي يتطلب الرعاية والاهتمام في أيامه الأولى لكنه يتمتع بإمكانات عالية للنمو الازدهار، بالإضافة إلى كونه رمزا للأمل حول العالم. تتمتع شجرة الزيتون بمكانة خاصة في تاريخ مختلف الحضارات ولا شك لها مكانتها الخاصة في مجتمع اليوم”.

وتقدم أوليف للشركات بديلا مبتكرا لعملاء التوظيف المكلِفين ومواقع التوظيف المتخمة من خلال توفير مجموعة من المرشحين الذين تمت مقابلتهم على انفراد وفحص مهاراتهم وقدراتهم وكفاءاتهم وطبيعة شخصياتهم.

ومن وجهة نظر الموظفين، فهم يحظون بفرصة للوصول للمناصب بناء على قدراتهم عوضا عن الوساطات الشخصية، بالإضافة للحصول على الدعم الفردي والتدريب والتوجيه من قبل فريق أوليف. هذا ويمكنهم تقديم سيرة ذاتية مصورة، والتي تتيح لهم إمكانية التعريف بأنفسهم والتعبير عن شخصيتهم بواقعية أكبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.