اينوك تستعد لبناء أكبر محطاتها المتكاملة في رأس الخيمة

أخبار الشركات
22 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اينوك تستعد لبناء أكبر محطاتها المتكاملة في رأس الخيمة

ENOC_-_Tasjeel_RAK_autovillage_service_station

أعلنت مجموعة “اينوك” بالتعاون مع هيئة الموارد العامة برأس الخيمة عن خططتها لبناء أكبر وجهة تجزئة متكاملة في الإمارة، في خطوة تنسجم مع التزام “اينوك” بتوسيع حضورها في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيمتد المشروع الجديد الذي سيحمل اسم ” قريه تسجيل للسيارات” على مساحة 50 ألف متر مربع، وسيتضمن أكبر مراكز “تسجيل” في الدولة لتقديم خدمات فحص وتسجيل المركبات، إضافة إلى محطة التزود بالوقود والمنافذ التجارية ليكون بذلك مؤهلاً لخدمة أكثر من 1000 مركبة يومياً.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “يزداد الطلب على محطات الخدمة ومراكز فحص وتسجيل المركبات بموازاة النمو السكاني المتسارع الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتطلع من خلال شراكتنا مع دائرة الموارد العامة في رأس الخيمة إلى إنشاء أكبر منافذ ’اينوك‘ للتجزئة، بهدف تعزيز قدرتنا على تقديم خدمات أفضل لعملائنا في الإمارات الشمالية وتأكيد التزامنا بالمساهمة بدور فعال في تطوير البنى التحتية الوطنية الرئيسية.”

وأوضح اللواء علي بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة: “إن هذا المشروع يهدف إلى زيادة عدد مراكز الخدمة المقدمة للجمهور، وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم المتوقعة وما يفوق توقعاتهم أيضاً، كما يعتبر نقلة نوعية مميزة في جودة الخدمات التي تسعى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي، هيئة الموارد العامة، لتحقيقها وتقديم كل ما هو متميز لعملائها، كما أن هذا المشروع سيخدم المناطق الجنوبية منها، مما سيسهل عليهم سرعة الوصول لمحطة “اينوك” والانتهاء من فحص وترخيص وتجديد مركباتهم بكل يسر وسهولة.”

وأوضح سعادة جمال الطير، رئيس مجلس الادارة، هيئة الموارد العامة في رأس الخيمة: “نشهد اليوم انجازا كبيرا لمجموعة “اينوك”، ويسعدنا ان نتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في اطلاق هذا المركز المبتكر الذي يجسد التزامنا المتواصل بتطبيق افضل الممارسات العالمية في هذا القطاع، والذي يرسخ في الوقت ذاته مكاننا كمزود رائد لخدمات القيمة المضافة التي تضفي مزيداً من الراحة علي حياة عملائنا وتقديم أفضل الخدمات وفق أرقي المعايير العالمي.”

وفي إطار رؤية المجموعة الرامية إلى تعزيز كفاءة الطاقة في عملياتها على كافة المستويات، يجري التخطيط لتركيب ألواح الطاقة الشمسية على سطحي محطة الخدمة ومركز تسجيل. كما ستعتمد المحطة الجديدة على تطبيق عدد من التقنيات المبتكرة الأخرى لتوفير استهلاك الطاقة مثل الإنارة بالديودات الباعثة للضوء (LED)، ونظام التدفق المتغير للمبردات (VRF) لنظام تكييف الهواء، الذي يتحكم في تدفق التبريد إلى الوحدات الداخلية المتعددة، الذي يوفر الطاقة بنسبة 35 بالمئة مقارنة بأنظمة التبريد التقليدية. أما نظام استعادة البخار فيسترجع البخار المنبعث من مضخات وخزانات الوقود ويعيد تكثيفه مجدداً لاستخدامه كوقود، وهو قادر على تحويل ما يصل إلى 20 ألف لتر من الوقود.

وتقدم المحطة الجديدة للسائقين مجموعة متنوعة من المرافق مثل متجر “زووم” و”برونتو” و”أوتو برو” إضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي.

وتضطلع “تسجيل” بكافة الفحوصات الإلزامية المطلوبة لاستكمال تسجيل المركبات، ولديها حاليا 13 فرعاً وثلاث وحدات متنقلة لفحص المركبات تتواجد في مناطق مختلفة في دبي، والشارقة، وخورفكان، والذيد، وحتّا. وجميع هذه الفروع مجهزة بأحدث الأجهزة والآليات المتخصصة بفحص السيارات. وتُدار هذه المراكز والفروع من قِبَل كوادر خبيرة ومحترفة، تعمل على تقديم النصح والمشورة التقنية لأكثر من مليون متعامل من سائقي المركبات في الإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.