ايان ووكر ضيفا على جناح هيئة دبي في سوق السفر

5 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ايان ووكر ضيفا على جناح هيئة دبي في سوق السفر

24

استضاف جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال فعاليات سوق السفر العالمي 2015 المقام في اكسل لندن.. إيان ووكر ربان فريق أبوظبي للمحيطات الذي يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة ويحظى بدعم “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”.

واستعرض ووكر أمام جمهور كبير من زوار الجناح من ممثلي قطاع السفر والسياحة البريطاني انجازات فريق ” فريق أبوظبي للمحيطات ” بطل ” سباق فولفـو للمحيطات ومجموعة الألقاب والانتصارات المتميزة التي أحرزها خلال هذا السباق حول العالم.

وأعرب ووكر عن فخره بالتعريف بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة العريق وتاريخها من خلال السباقات التي يخوضها .

وأشار ووكر إلى ان ” فريق أبوظبي للمحيطات ” حصد الألقاب الرئيسية الثلاثة لسباق فولفو للمحيطات الذي يمتد تاريخه إلى 40 عاماً وهي صدارة الترتيب العام وقطع أطول مسـافة خلال 24 ساعة ولقـب سلسلة سباقات المـوانئ بالإضافة إلى حصوله على جائزة “أفضل مراسل على متن اليخت.

وأشار ربان الفريق إيان ووكر إلى أن هذا الانتصار غير المسبوق في تاريخ السباق يشكل دليلا ملموسا على مستوى تفاني واحتراف أعضاء “فريق أبوظبي للمحيطات”.

وأوضح ووكر ان ” فريق أبوظبي للمحيطات ” كان قد حصد لقب تحدي ” آي دبليو سي شافهاوزن ” لأطول مسافة يقطعها القارب خلال 24 ساعة بعد اجتياز اليخت “عزام” رحلة خطيرة عبر المحيط الجنوبي قبل التفافه مباشرة حول رأس كيب هورن.

وأضاف ان “فريق أبوظبي للمحيطات” نجح في إحراز لقب السباق بعد اجتيازه جولة صعبة انتزع خلالها النقاط الحاسمة بنهاية المرحلة ما قبل الأخيرة بين لشبونة وفرنسا كما اختتم سلسلة سباقات الموانئ في المركز السادس خلال المنافسات النهائية لسباق ميناء غوتنبرغ السويدية.

وأضاف ان “فريق أبوظبي للمحيطات” حصل أيضاً على جائزة “الأربعينيات الهوجاء” لتسجيله أقصر زمن في قطع المسافة بين رأس الرجاء الصالح بجنوب أفريقيا ورأس كيب هورن في الطرف الجنوبي من أمريكا الجنوبية بين المرحلتين الثانية والخامسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.