اورنج تطلق خدمة ساين بوك لذوي الاعاقة

24 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اورنج تطلق خدمة ساين بوك لذوي الاعاقة

1584978489006 - مجلة مال واعمال

اطلقت اورنج الأردن بالتعاون مع المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة خدمة (ساين بوك Sign Book)، وهي إحدى الشركات الناشئة بتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الوصول إلى المساعدة والدعم عند تعرضهم لأي طارئ دون النظر لشبكات اتصالهم.

وقالت: يمكن من خلال الاتصال على الرقم 0770011516 ايصالهم بالجهات الخدمية الأخرى لتزويدهم بقناة اتصال فعالة وموثوقة يمكن الاعتماد عليها في ظل الوضع الحالي الذي يستلزم من الجميع البقاء في منازلهم.

ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، اشارت إلى ان بإمكان الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية الاستفسار عن أي أسئلة طبية حول الفيروس من خلال الاتصال من تطبيق ( اي ام او IMO ) على الرقم 0770011516 أو زيارة الرابط الإلكتروني https://storage.googleapis.com/signboo/vidcall/hotline1.html عبر تقنية ساين بوك ليقوم المترجم بتلقي المكالمة ثم إيصال الطلب للخط الساخن “111” الذي يقدّم من خلاله الأطباء من شركة الطبي، وبالتعاون مع وزارتي الصحة والاقتصاد الرقمي والريادة، المشورة والمعلومات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.