اورنج الاردن تعقد جلسة للتعريف بشركة الصندوق الأردني للريادة

أخبار الشركات
5 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اورنج الاردن تعقد جلسة للتعريف بشركة الصندوق الأردني للريادة

image 1 2 - مجلة مال واعمال

عقدت اورنج الأردن ضمن فعالياتها لأسبوع الريادة العالمي جلسة تعريفية بعنوان “واقع منظومة الريادة في الأردن” للتعريف بالصندوق وأهم معاييره ودوره في تعزيز استثمارات الرياديين.
وناقشت الجلسة التي ادارها الرئيس التنفيذي في شركة الصندوق الأردني للريادة المهندس ليث القاسم أهمّية ودور شركة الصندوق الأردني للريادة في تنمية المشاريع الريادية الواعدة حتى تستمر في التوسّع والنموّ في بيئة مهيأة للإبداع.
وطرح رياديو الأعمال تساؤلات قيّمة من شأنها تعزيز روح التبادل والتفاعل المثمر وبحث إمكانية التعاون مع الصندوق الأردني للريادة، والذي يعدّ أكبر صندوق استثماري من نوعه في المملكة لزيادة التمويل للشركات الأردنية الناشئة والصغيرة والمتوسطة في مراحلها المبكرة، خصوصاً تلك التي تمتاز بالرؤية الطموحة وإمكانات النمو العالية، حيث يسعى الصندوق إلى خلق بيئة ملائمة ومحفزة لرواد الأعمال الأردنيين المبدعين مما يحسّن منظومة ريادة الأعمال في الأردن بشكل عام.
وأطلع القاسم الحضور على أبرز الجوانب التي يتم أخذها في عين الاعتبار عند الاستثمار في الشركات الناشئة، لا سيما وأنّ هذا الجانب ذو أهمية عالية للمنضمين إلى برنامج ” بيق ” ليتمكّنوا من إنجاح شركاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.