«اورانج الأردن» تختار حلول اريكسون المستدامة من أجل تعزيز أداء الشبكة

admin
عربي
admin16 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«اورانج الأردن» تختار حلول اريكسون المستدامة من أجل تعزيز أداء الشبكة

1002300  وقعت كل من شركة اورانج الاردن وشركة اريكسون مؤخرا اتفاقية تقوم بموجبها «اريكسون» بتطوير الحافظة الاساسية لدى «اورانج»  وتجديد شبكة الوصول اللاسلكي عبر استبدال محطة التغطية القديمة بآخر الحلول المبتكرة من اريكسون بمحطة الراديو متعددة المعاير من طراز RBS 6000.
وقال الرئيس التنفيذي لـ»اورانج الاردن» جان فرانسو توما في مؤتمر صحفي عقد امس ان هذا الحل سيعمل على توفير الطاقة وسيسمح للشركة تطور خدمات النطاق العريض بسرعة اعلى، مع انخفاض في كلفة التشغيل، مؤكدا ان تحديث الشبكة سيوفر التغطية الفضلى وعملية الاتصال الأحسن لمشتركيها، حيث من المتوقع ان تخفض الحلول الجديدة 30% من فاتورة الطاقة لدى الشركة اي ما يعادل 1.5-2 مليون دينار سنويا.

 واضاف ان حلول اريكسون المبتكرة والصديقة للبيئة ستعزز من تجربة مشتركي اورانج الأردن في عالم الاتصال، كما وتوفر في الوقت عينه من استهلاك الطاقة من قبل كل مشترك؛  ما يسمح لـ اورانج بتخفيض الآثار الجانبية على البيئة.
كما سيشمل تطوير الحافظة الاساس على تقنيات بضع تقنيات من اريكسون وذلك لتوفر لمشتركي اورانج اكثر تجارب الاتصال تطورا عبر تقديم  نطاق الترددات التي تحتاجها اكثر التطبيقات تطلبا بأقل فترة انتظار ممكنة. واشار توما ان «اريكسون» تعدّ شريكا حصريا لـ»اورانج» لأكثر من عقد، وتدعم  اهدافها الاستراتيجية التوسعية والجهود المستمرة لتقديم أفضل نوعية اتصال ممكنة لمشتركيها.
ومن جانبه قال طارق سعدي، رئيس اريكسون لمنطقة شمال الشرق الأوسط ان الشراكة المستمرة والطويلة الامد مع «اورانج الأردن» هي شهادة على المرونة وسعة الاداء المتعدد الذي توفره حلول اريكسون للمشغلين .
ولا تزال اريكسون منذ 13 عاما المزود الوحيد لاحتياجات شبكة الاتصالات لدى اورانج الأردن، حيث ساعدت المشغّل في بناء شبكة نظام الاتصالات بالهواتف الجوّالة GSM الاساس وشبكة الجيل الثالث3G ومؤخرا في تحديث شبكة الجيل الثاني 2G التابعة للمشغّل وتوسيع شبكة الجيل الثالث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.