انطلاق ملتقى الشركاء السنوي لبلدية عجمان بباقة مزايا متنوعة

أخبار الإمارات
18 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق ملتقى الشركاء السنوي لبلدية عجمان بباقة مزايا متنوعة

Satellite

انطلقت فعاليات حفل ” ملتقى الشركاء السنوي ” الذي نظمته دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في فندق عجمان سراي تحت رعاية الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة لتطلق من خلاله “باقة مزايا الشركاء” وتكرم شركائها الاستراتيجيين من مختلف الجهات والمؤسسات الرسمية والحكومية والخاصة بالدولة .

حضر الحفل سعادة يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان والمدراء التنفيذيون و المسؤولون و الشركاء الاستراتيجيون من مختلف الجهات والمؤسسات بالدولة .

وقال سعادة يحيى إبراهيم في حديث خاص لـ/ وكالة انباء الامارات / بهذه المناسبة ان تنظيم احتفالية ملتقى الشركاء والتى تقام سنويا جاءت لترسيخ العلاقات المتبادلة مع الشركاء الاستراتيجيين والرئيسيين وترجمة للخطة الاستراتيجية الهادفة لتوثيق كافة مجالات العمل والتنسيق المشترك والتي تساهم في تحقيق رؤية حكومة عجمان الرامية الى مجتمع سعيد واقتصاد اخضر .. لدفع عجلة التطور والتنوع في مختلف المجالات الإقتصادية و العمرانية والسياحية و الصحية وغيرها في الدولة ضمن البرامج والخطط والإستراتيجيات التطويرية والتحسينية “.

واضاف ان إنجازات بلدية عجمان الحافلة بالتميز والإبداع ما كان لها ان تتحقق لولا تكاتف ومشاركة شركائها المتميزين والطامحين لبلوغ مكانة عالية من النجاح والتي تأتي بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي لدعمه الدائم والبناء لإبداعات وإنجازات قطاعات الدائرة بما يعكس رؤية واستراتيجية الدائرة .

وأكد أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تسعى بشكل دائم ودؤوب لإرساء جسور العمل الوثيق مع الشركاء المميزين الذين تفتخر بهم وتعتبر جزءا لا يتجزأ من منظومتها المتكاملة حيث تعدهم كأسرة واحدة تسعى لتحقيق هدف واضح ومحدد لخدمة الصالح العام لإمارة عجمان كمدينة حدث تتوفر فيها كل مقومات النمو المستدام .

ونوه إلى أن الملتقى اطلق اليوم ” باقة مزايا الشركاء ” وتعد كخدمة مضافة مميزة تقدمها الدائرة احتفاء بالشركاء المميزين للمشاركة في العديد من خدماتها والتي تعود بأكبر النفع على الجميع .. مشيرا الى أن الدائرة تتبنى سياسة الباب المفتوح وتشريع الابواب لجميع الشركاء للإدلاء باقتراحاتهم المميزة للحصول على أعلى المراتب الأولى في سباق التميز الذي لا نهاية له وابقاء التواصل الوثيق مع الشركاء الذين يخدمون مسيرة الدائرة .

وكانت فعاليات الحفل قد بدأت بكلمة افتتاحية ألقاها سعادة يحيى إبراهيم أحمد مدير عام الدائرة ..أوضح فيها أن الدائرة تقدر الانجازات الهامة المثمرة التي تعاونت فيها مع الشركاء الاستراتيجيين والرئيسيين فنجاحها وتقدمها الباهر ثمرة تكاتف الجهود الموحدة وتبادل الخبرات المشرقة وطرح الأفكار البناءة .. مؤكدا أن الدائرة كانت ولا تزال تتبنى القيم المؤسسية في تعاملها مع الجميع حيث تسعى لانتهاج المبادئ الشفافة والنزيهة في كافة تعاملاتها معهم وفقا لميثاق أفضل الممارسات الذي اعتمده الشيخ راشد بن حميد النعيمي كميثاق عمل وعهد على الدائرة لتطبقه في كافة تعاملاتها مع الشركاء الاستراتيجيين والرئيسيين والمتعاملين معها من كافة القطاعات والجنسيات .

وبين سعادة المدير العام أن الملتقى ينطلق ليؤكد للجميع حرص الدائرة على تجذير العلاقات الودية المتبادلة والتي تلقي بظلالها على كافة نواحي الحياة كما يهدف لإثراء العمل الفعال كونه منصة حقيقة وفرصة ذهبية تجمع الجميع تحت مظلتها لتبادل الخبرات البناءة وعرض التجارب المميزة .

وأشار الى أن الحضور الكبير والمشاركة الفعالة للشركاء الاستراتيجيين تبرهن الرغبة الحقيقة في ارساء قواعد العمل البناء والثقة الكبيرة التي تحظى بها الدائرة في نفوس الجميع .. موضحا أن الدائرة تبادلهم ذات الرغبة وتؤمن بالدور الهام والفعال الذي يقدمه الشركاء لتقديم الخدمات المثالية للمتعاملين .

بعد ذلك أطلق مدير عام الدائرة خلال ملتقى الشركاء السنوي ” باقة مزايا الشركاء ” والتي تعد الباقة الفريدة من نوعها على مستوى الدولة حيث تتيح للشريك المميز التمتع بحزمة من الخدمات الهامة والتي تقدمها له كافة قطاعات الدائرة حيث يقدم قطاع خدمة المتعاملين العديد من المزايا المذهلة ومن ضمنها امكانية المشاركة في رعاية الفعاليات والمؤتمرات والمشاركة في الحملات الترويجية وتسويق المبادرات وانجاز المعاملات الخاصة بالشركاء في فترة وجيزة وغيرها من المميزات .. كما يقدم قطاع الشؤون الهندسية باقة مزايا خاصة بالشركاء ومن أهمها تقديم مخططات المواقع والدراسات الجغرافية والرقع المساحي والخرائط والبيانات الجغرافية بينما يمنح قطاع الصحة العامة والبيئة الشركاء عدة مزايا هامة ومن أبرزها منح الشركاء المتميزين أولوية التسجيل في سجل الموردين بالتنسيق مع الدائرة المالية .. كما يوفر القطاع فرصة التدريب العملي للمؤسسات التعليمية وغيرها من المزايا المتنوعة أما قطاع الصحة العامة والبيئة فيمكن الشركاء من التمتع بمزايا مذهلة ومن ضمنها فحص عينات المياه وتوفير الشتلات الزراعية ونحوها من المزايا الهامة من خلال نافذة واحدة للمعرفة تجمع منسقي الشراكات تحت مظلة قسم الشراكات بالدائرة .

وكرم المدير العام في ختام الملتقى كافة الشركاء الاستراتيجيين والرئيسين وأعضاء لجنة البناء الأخضر .. مشيدا بإنجازاتهم وجهودهم المثمرة والتي أسهمت في دفع عجلة الازدهار في الدائرة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.