انطلاق معرض ومؤتمر “جيتكس دبي 2018” بمشاركة مصر

معارض ومؤتمرات
14 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
انطلاق معرض ومؤتمر “جيتكس دبي 2018” بمشاركة مصر

916 - مجلة مال واعمال

تشارك مصر، ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، في فعاليات معرض ومؤتمر (جيتكس دبي 2018) للتكنولوجيا، وهو واحد من أهم ثلاث فعاليات متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم، بمشاركة أكثر من 4400 شركة من 97 دولة.
وتشارك مصر، ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، للمرة الثالثة عشرة على التوالي في فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، أحد أهم المحافل المتخصصة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وواحدا من أهم ثلاثة فعاليات متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم، حيث يستقطب حوالي 150 ألف زائر من أكثر من 150 دولة ويشارك فيه أكثر من 4400 شركة من 97 دولة.
وتشارك الهيئة عبر الجناح الرسمي المصري والمقام على مساحة حوالي 430 مترا، حيث يضم الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تقدمت برغباتها للمشاركة في المعرض، والذي يشارك في فعالياته حوالي 80% من أفضل العلامات التجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.