انطلاق معرض “سيتي سكيب قطر” للتطوير العقاري

27 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق معرض “سيتي سكيب قطر” للتطوير العقاري

1280x960

إنطلقت في الدوحة، أعمال النسخة الخامسة من معرض سيتي سكيب قطر، المعرض الاستثماري والعقاري الأهم في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الخليج العربي.

ويشارك في فعاليات نسخة العام الحالي، التي تستمر 3 أيام، نخبة من شركات العقارات والبناء الرائدة في دولة قطر والمنطقة، يتم خلالها استعراض مجموعة واسعة من الخدمات وفرص الاستثمار العقاري أمام المستثمرين في كل القطاعات الرئيسة من قطر والعالم.

ومن المقرر أن تشهد استضافة معرض سيتي سكيب قطر 2016 حدثاً موازياً يستمر على مدى أيام المعرض؛ وهو”مناقشات سيتي سكيب قطر”، يتم خلاله تسليط الضوء على القطاع العقاري، والتوجهات الأكثر رواجاً، وتوقعات المشهد العقاري مستقبلاً، والوجهات الأكثر جذباً للاستثمارات، حيث ستجمع عدداً من الكيانات الفاعلة في القطاع الاستثمار العقاري؛ ليشاركوا في مناقشات حية وتحليلات في التوجهات الأكثر رواجاً.

ويتناول المعرض موضوعات متنوعة بالنقاش، منها: “نصائح حول الاستثمار في سوق لندن للعقارات”، و”استكشاف فرص الاستثمار في تركيا”، و”التخطيط العمراني الإستراتيجي”، و”شراء البيت الثاني في إسبانيا والبرتغال وقبرص واليونان”.

يشار إلى أن مناقشات سيتي سكيب قطر هي المنصة الوحيدة في قطر التي تركز على القطاع العقاري فقط، وتجمع بين المطورين، والاستشاريين، ومتخصصي الخدمات المصرفية والمالية، والمهندسين المعماريين والمصممين، جنباً إلى جنب مع ممثلي الحكومة وغيرهم من ذوي الاختصاص.

ويعد سيتي سكيب معرضاً للتطوير العقاري، الذي تم تنظيمه للمرة الأولى في دولة قطر في عام 2012، وهو حدث سنوي يوفر حلقات تواصل بين رواد الأعمال، ينتج عنها إبرام صفقات استثمارية مهمة، ويستعرض مشاريع عقارية تطويرية للشركات المشاركة فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.