انطلاق فعاليات شهر التميز في وزارة الطاقة

طاقة و نفط
3 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
انطلاق فعاليات شهر التميز في وزارة الطاقة

بدأت في وزارة التنزيل - مجلة مال واعمالطاقة والثروة المعدنية فعالية (شهر التميز) التي تشتمل على انشطة تهدف الى تعزيز ثقافة التميز والارتقاء بمستوى الأداء.
وافتتحت امين عام الوزراة اماني العزام النشاط الذي تنظمه الوزارة للعام الثاني على التوالي ويستمر 30 يوما بالتأكيد على أهمية المناسبة في تجذير ثقافة التميز للارتقاء بمستوى الاداء وخدمة المتلقين والمتعاملين لعكس الارادة الملكية السامية بأن تكون الخدمة المدنية هي ميدان للتميز والعطاء.
وأكدت أهمية العمل المؤسسي بوصفه أساس النجاح والاستدامة وأن التميز لا يمكن تحقيقه الا بمشاركة جميع الموظفين وحرصهم على انجاز العمل لتحقيق اهداف الوزارة.
من جانبها ، استعرضت مديرة التطوير المؤسسي في الوزارة شروق عبد الغني النشاطات التي سيتم تنفيذها خلال شهر التميز وتشمل فعاليات تتعلق بمراجعة الخطة الاستراتيجية للوزارة وعقد لقاءات مع الشركاء ومتلقي الخدمة وتدريب موظفي مكتب “اسعاد” المتعاملين والاحتفال باليوم العالمي للحصول على المعلومة، اضافة الى فعاليات صحية ونشاطات مجتمعية وثقافية.
كما افتتحت الامين العام معرضا يضم انجازات الوحدات التنظيمية، استعرض الموظفون من خلاله أهم نشاطات وحداتهم التنظيمية وما ترتب عنها من انجازات.
ومبادرة شهر التميز تم اطلاقها خلال احتفال وزارة الطاقة والثروة المعدنية بعيد الاستقلال/2017 للتأكيد على أن التعبير عن حب الوطن يكون من خلال اعمال ومبادرات تنعكس على تطوير العمل وتجذير التميز بهدف الارتقاء بمستوى الأداء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.