انطلاق فعاليات الجلود في دورة 20 بمشاركة أردنية فاعلة

admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق فعاليات الجلود في دورة 20 بمشاركة أردنية فاعلة

انطلاق فعاليات جلفود في دورة 20 بمشاركة أردنية فاعلة

الكباريتي يدعو لتعزيز تنافسية الصناعات المحلية

IMG-20150209-WA0001

شهد الجناح الاردني المشارك في معرض الخليج للأغذية 2015 في دورته 20 والذي انطلقت فعالياته في 8 فبراير 2015 مركز دبي الدولي للمعارض بمشاركة عالمية واسعة اقبال ملحوظ من قبل رجال الاعمال والتجار المهتمين والذين ابدو اعجابهم بالتطور الملحوظ على الصناعة الاردنية.

وتفقد رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي يرافقه وفد من غرفتي الصناعة والتجارة الجناح الاردني المشارك الذي ضم نائب رئيس الغرفة رائد حمادة ونائب رئيس غرفة صناعة الاردن المهندس فتجي الجغبير ومدير المكتب التجاري الأردني في دبي الحكم الطالب ، مؤكدا الكباريتي على دور الغرفة في مواصلة دعم الشركات الصناعية لتعزيز تنافسيتها حتى تتمكن من  الوصول الى الاسواق العالمية .

واكد الكباريتي على اهمية المشاركة الاردنية في المعرض والذي يعد من اشهر المعارض على مستوى العالم لما له دورا اساسي في تعزيز العلاقات التجارية بين الشركات وثمن دور الحيوي الذي تقوم به المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع في دعم الصناعة الوطنية وتسهيل عملية انسيابها الى الاسواق الخارجية دون قيود.

فيما اكد عدد كبير من المشاركين على اهمية مشاركتهم في المعارض الذي يعد فرصة حقيقة  للتواصل مع العالم الخارجي من خلال ايجاد شركاء  تجارين من مختلف دول العالم.

وابدى كل من نبيل رسام مدير عام شركة نبيل للصناعات الغذائية وفخري ابو سالم مدير عام الشركة الوطنية للدواجن واحمد الخضري مدير عام شركة عدنان الخضري والمهندس زكريا القاسم مدير عام شركة حجازي وغوشة ومحمد أبو عودة الرئيس التنفيذي لشركة أبو عودة إخوان وجاد وكيلة العضو المفوض في شركة العقبة للزيوت، ومحمد خير مدير عام شركة الدرة وثائر العاني  مدير عام شركة ضفاف النهرين اعجابهم بمعرض هذا العام من حيث حجم المشاركة والاقبال على الجناح الاردني متوقعين ان يتم توقيع عقود تصديرية بملايين الدنانير.

ومن جانبه أكد حليم أبو رحمة مدير عام جمعية المصدرين الأردنيين عن السعي الدؤوب الذي تقوم به الجمعية للارتقاء بالصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية لها في الأسواق العالمية وذلك من خلال مشاركتها في الفعاليات الاقتصادية والمعارض الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.