انطلاق أعمال مركز «تعجيل» لإسعاد المتعاملين في دبي

أخبار الإمارات
16 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق أعمال مركز «تعجيل» لإسعاد المتعاملين في دبي

355 (2)بدأ مركز «تعجيل» لإسعاد المتعاملين والكائن مقابل محطة مترو سيتي سنتر دبي ديرة، انطلاق أعماله، صباح أمس، في تقديم خدماته للمتعاملين، بإطلاق خدمة التطبيق الأخضر لحجز (الأرقام) عبر الهواتف الذكية، والعمل إلكترونياً دون أوراق، وفقاً لحزمة خدمات تتضمن معاملات (دائرة التنمية الاقتصادية، هيئة الإمارات للهوية، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، آفاق الإسلامية للتمويل) وغيرها الكثير من الخدمات المتوافرة حالياً، والأخرى التي يسعى المركز لتوفيرها في المرحلة القليلة القادمة، وفقاً لرؤية أن يكون المركز المنصة الأولى لإسعاد المتعاملين بحلول 2019.
وقالت نجلاء الشامسي، المدير العام للمركز: نفخر في مركزنا بأننا نعبر عن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ورؤية حكومتنا الرشيدة التي تسعى لإسعاد كل من يعيش أو يزور دولتنا الحبيبة، ونسعى جاهدين لتقديم كل ما هو متميز في المركز، وفق استراتيجيتنا، وغايتنا هي إسعاد المتعاملين. وأشارت إلى أن إنشاء المركز جاء تأكيداً لإتاحة المجال، ولتمكين المواطن في الدخول إلى سوق العمل، والاستثمار في مشروعات تخدم الوطن والمواطن والمقيم والزائر، وذلك بغرض الاستثمار وفق استراتيجية من منظور أن غايتنا هي «إسعاد المتعاملين».
وأضافت: «نحن في مركز «تعجيل» نعتمد على كادر بشري من ذوي الخبرة والكفاءة والمؤهل، لتقديم خدمات ذات جودة عالية تفوق توقعات العملاء وآليات عمل ميسرة لإسعاد متعاملينا، وذلك بنفس الرسوم المتبعة بمراكز الخدمة في الدولة، ما يحقق السعادة للمتعامل، وقد جاء إنشاء المركز لتقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين من خلال تبسيط الإجراءات في إنجاز المعاملات، ومواكبة التطورات التقنية الحديثة بما يتناسب وزيادة الإقبال على ما تشهده الدولة من استمرار للطفرة العمرانية والنمو الاقتصادي».

ودعت الشامسي الجمهور إلى التفاعل مع مركز «تعجيل»، ومشاركة فريق العمل عبر أفكار ومقترحات وملاحظات حول خدماته، والعمل على مناقشتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.