انضمام رياضيين سعوديين إلى موقع مركز الأداء في أورلاندو لدخول عالم التحديات في قادم بطولات WWE

منوعات
8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
انضمام رياضيين سعوديين إلى موقع مركز الأداء في أورلاندو لدخول عالم التحديات في قادم بطولات WWE

المصارع السعودي منصور الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية من أوسع أبوابه

1 dsdsds23 - مجلة مال واعمال

شهد عرض WWE Super ShowDown العالمي في جدة مفاجأة من العيار الثقيل عندما حقق المصارع السعودي منصور الشهيل فوزًا تاريخيًا كبيرًا بالبطولة التي جمعته مع 49 نجماً على حلبة واحدة.

حظي الشهيل بتجارب مماثلة من خلال مشاركته السابقة في أعظم رويال رامب في جدة، كما وشارك ببطولات بالولايات المتحدة الأمريكية. ويعد منصور الشهيل ذو 21 عاماً والمنحدر من مدينة الرياض، السعودي الوحيد الذي سبق له خوض تجارب عدة في عالم المصارعة، خصوصاً أنه عاش معظم حياته في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي تصريح له، قال: “إنه شعور رائع أن تستطيع الفوز ببطولة يشارك بها نخبة من المصارعين العالميين. ما حدث في السعودية شيء أشبه بالخيال، وخصوصًا أنني استطعت اسعاد الجماهير المُكتظة. كانت لكلماتهم ولعبارتهم ولدعمهم الدائم وقعًا خاصًا أعطني شحنة عالية من المعنويات التي شكلت سببًا رئيسًا لعدم تنازلي عن الفوز”.

وأضاف: “لقد شهدت البطولة حدثًا استثنائيًا بظهور النجم الأسطوري اندرتيكر وفوزه على جولد بيرج بأقوى عروض لـ WWE، لا شك أنه أحد أهم المصارعين الذي يحظون بشعبية كبيرة وسط الجماهير السعودية، وتواجده في هذه البطولة أعطها زخمًا إضافيًا كبيرًا. ويعد مارك ويليام كالاواي الشهير بـاندرتيكر من أساطير المصارعة الحرة والأقدم على الإطلاق، ويمتلك تاريخ حافل بالإنجازات ولقد سبق له الفوز بالبطولة الأقوىWWE Super ShowDown التي أقيمت في جدة. لقد شهدت لحظات لا يمكن نسيانها ولم أكن أسمح لنفسي بالتنازل عن أي منافسة، كنت دائمًا أطمح بتحقيق الفوز على غريمي. والشيء الأهم بالنسبة لي هو التركيز والقدرة على إظهار إمكاناتي”.

وأضاف: “تشهد الرياضة في السعودية تقدمًا واهتمامًا مميزًا وخصوصًا WWE، فلقد تم الإعلان بعد نهاية البطولة التي أقيمت في جدة عن انضمام اثنين من الرياضيين السعوديين إلى موقع مركز الأداء في أورلاندو، وهي إضافة رائعة تجسد العلاقة الوطيدة بين المملكة و WWE. أدرك تمامًا شعور هؤلاء الأبطال الواعدين وشغفهم وإصرارهم. الأيام القادمة سوف تطلعنا على مدى استعداداتهم وتدربهم المتواصل. فالدخول إلى عالم WWE حافل بالتحديات والتجارب التي تثبت قدرتك على المقاومة واصرارك حتى اللحظة الأخيرة بتحقيق الفوز”.

واختتم بقوله: “يفخر الشعب السعودي بالتعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية و WWE، فمن الرائع أن نشهد هذه الإنجازات والبطولات الرائعة والعالمية تستضيفها السعودية وتساهم في تطورها”.

وقد استمتعت الجماهير السعودية والعربية بشكل عام بهذا العرض الذي قدمته WWE في السعودية وحظي بحضور جماهيري كبير. وتأتي عروض المصارعة هذه ضمن اتفاقية تم توقيعها بين إدارة WWE وهيئة الرياضة في السعودية ممتدة لنحو 10 سنوات.

وتعتبر WWE، شركة مساهمة عامة تدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز WWE، مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي. وتضم الشركة مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعاً في العام، وتلتزم بتقديم الترفيه المناسب للعائلات عبر البرامج التلفزيونية للبث المجاني والمدفوع والوسائط الرقمية ومنصات النشر. ويتم بث برامج WWE المصنفة (TV-PG) الصديقة للأسرة بـ27 لغة لتصل إلى ما يزيد على 800 مليون منزل حول العالم، كما تعتبر WWE شبكة تلفزيونية مرموقة تبث برامجها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم فعالياتها المدفوعة مع دورة برامجية منظمة ومكتبة ضخمة للحصول على محتوى المشاهدة حسب الطلب و هي متوفرة في أكثر من 180 دولة. ويقع مقر الشركة في ستامفورد بولاية كونيكتيكت، ولها مكاتب في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن ومدينة مكسيكو ومومباي وشنغهاي وسنغافورة ودبي وميونخ وطوكيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.