انتخاب ماجد الغرير رئيساً لمجلس إدارة غرفة دبي

admin
2015-06-10T12:15:32+02:00
رجال أعمال
admin1 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انتخاب ماجد الغرير رئيساً لمجلس إدارة غرفة دبي

557

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي الجديد اجتماعه الأول، أمس، لانتخاب الرئيس ونائبيه وبقية أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس بعد أن تم تشكيل مجلس الإدارة الجديد بموجب المرسوم رقم (19) لسنة 2015 الصادر عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله.

وترأس الاجتماع الدكتور أحمد سيف بالحصا، حيث تم انتخاب ماجد سيف الغرير رئيساً لمجلس الإدارة، وفاز بالتزكية كل من ماجد حمد رحمة الشامسي، نائبا أول للرئيس، وهشام عبدالله الشيراوي نائبا ثانيا للرئيس، وعبدالجليل يوسف درويش، أمينا للصندوق، وهلال سعيد المري، نائبا لأمين الصندوق، وكل من رجاء عيسى صالح القرق ويحيى سعيد لوتاه، أعضاء في المكتب التنفيذي للمجلس.

لجان دائمة

وتم خلال الاجتماع تشكيل اللجان الدائمة، حيث ضمت لجنة سياسات الأعمال في عضويتها كلاً من الدكتور أحمد سيف بالحصا، وبطي سعيد محمد الكندي، وعيسى عبدالله الغرير، وآمنة خلفان الجلاف، وعبد الحميد أحمد صديقي. وضمت لجنة التدقيق في عضويتها هاني راشد بن راشد اليتيم، وإبراهيم أحمد عبدالنبي عباس، وفيصل جمعة خلفان بالهول، وفايزة السيد محمد يوسف الهاشمي.

ووجه أعضاء مجلس إدارة غرفة دبي جزيل الشكر والامتنان الى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على الثقة الغالية التي أولاها سموه لأعضاء المجلس، مجددين العهد على الاستمرار في مسيرة دعم القطاع الخاص، وخدمة إمارة دبي ومجتمع أعمالها وتعزيز مكانته على الساحة الاقتصادية العالمية.

رسالة تقدير

وتوجه أعضاء المجلس برسالة تقدير إلى عبد الرحمن سيف الغرير، الرئيس السابق لمجلس إدارة غرفة دبي، شاكرين له جهوده طوال ثماني سنوات رئيسا لمجلس الإدارة، ومساهمته البارزة في تعزيز تنافسية مجتمع الأعمال في الإمارة، مثمنين بصمته الواضحة على ما حققته الغرفة طوال السنوات الماضية من إنجازات. كما شكر أعضاء المجلس خالد جمعة الماجد، عضو المجلس السابق على جهده وعطائه طوال فترة عضويته السابقة.

مناصب

يشغل ماجد سيف الغرير حالياً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الغرير، ويتبوأ منصب رئيس مجلس إدارة شركة «دريك آند سكل انترناشونال» بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة كل من شركة الأسمنت الوطنية و«ناسداك دبي» ومجلس دبي الاقتصادي. وساهم الغرير في تأسيس مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط، حيث يترأس مجلس إدارته حالياً بالإضافة إلى رئاسته لمجموعة مراكز التسوق في دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.