الوجهات السياحية المفضلة لمشاهير بوليوود!

الترفيه
28 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الوجهات السياحية المفضلة لمشاهير بوليوود!
paris
تمتلك الهند مقومات سياحية رائعة تجعلها مقصدا ومكانا مفضلا للعديد من النجوم في بوليوود الا ان هناك اماكن أخرى مفضلة لديهم يذهبون لها ليسترخون فيها ويقضون اجمل الاوقات مع اسرهم او اصدقائهم، تعالو معنا في جولة نعرفكم فيها على الوجهات التي يعشقها نجوم بوليوود.
سلمان خان
يفضل سلمان خان، ضاحية صغيرة جدا اسمها بانفيل، وهي تقع على تلة صغيرة بالقرب من مومباي في حين أن النجم من عشاق مدينة دبي التي صور فيها مشاهد في بعض افلامه.
بريانكا شوبرا
تحب بريانكا شوبرا الأجواء الشاطئية والبحر لذا هي دائمة السفر الى بانكوك مع اصدقائها.
ريتيك روشان
يعشق ريتيك روشان الرياضات البحرية، لذا لا عجب في اختياره لجزيرة بورا بورا التي يذهب لها مع عائلته.
كارينا كابور
صرحت اكثر من مرة النجمة كارينا كابور عن حبها لسويسرا وعشقها للثلج، كما أنها قضت شهر العسل مع زوجها في غشتاد، وهي تخطط لشراء منزل فيها.
عامر خان
كذلك النجم عامر خان سويسرا تعتبر من وجهاته المفضلة فهي يقضي فيها امتع الاوقات بصحبة زوجته وابناءه.
كانجانا رانوت
العاصمة الفرنسية باريس هي الوجهة المفضلة لملكة بوليوود كانجانا رانوت العاشقة للموضة والثقافة الفرنسية حيث تبدي اعجابها بباريس دوما التي تقول ان قراءة كتاب وارتشاف كوب من القهوة في مقهى باريسي متعة بحد ذاته.
شاه روخ خان
يذهب شاه روخ خان مع عائلته الى عاصمة الضباب لندن التي يفضل قضاء عطلته فيها إلى جانب مدينة دبي أيضا التي يمتلك فيها منزلا فاخرا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.