الهميسات يدعو مجتمع الاعمال التونسي للاستثمار بالمناطق التنموية

معارض ومؤتمرات
2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الهميسات يدعو مجتمع الاعمال التونسي للاستثمار بالمناطق التنموية

260398 8 1575216855 - مجلة مال واعمال

دعا رئيس المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف الهميسات مجتمع الأعمال التونسي لتعزيز حجم التعاون الاستثماري مع نظيره في المناطق الحرة والتنموية الاردنية، مشيرا الى ان حجم الاستثمارات التونسية في المناطق الحرة الأردنية يبلغ حوالي 700 ألف دولار.
وقال الهميسات في بيان اليوم الاحد ان المجموعة خلال مشاركتها في أعمال المنتدى الاقتصادي الأردني التونسي الذي يقام حاليا، وبتنظيم من جمعية رجال الأعمال الأردنيين، حثت رجال الأعمال التونسيين للاستثمار المشترك في القطاعات الصناعية والخدمية بالمناطق الحرة والتنموية الأردنية.
واكد في البيان ان حزمة الحوافز والاعفاءات التي تتميز بها المجموعة وتسهيلات الأعمال المنافسة التي تتمتع بها هذه البيئة الحاضنة للاستثمارات الاقليمية والعالمية، تعد جاذبا للمستثمر التونسي، لافتا الى مذكرة التفاهم التي وقعت العام الماضي بين الحكومة الاردنية والتونسية في مجال المناطق الحرة والتي تهدف الى ترويج المناطق الحرة بين البلدين وتسهيل عمليات التبادل التجاري وتقديم تسهيلات وحوافز لكلا مستثمرين البلدين.
كما اشار الهميسات في بيانه الى ان اولى النتائج المنبثقة عن المذكرة لقاء سيعقد خلال انعقاد اجتماعات اللجنة الفنية التجارية العليا الأردنية التونسية بداية عام 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.