الهاتف OnePlus 5 سيضم 8GB من الرام و 128GB من الذاكرة الداخلية وفقا لتسريب جديد

تكنولوجيا
6 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الهاتف OnePlus 5 سيضم 8GB من الرام و 128GB من الذاكرة الداخلية وفقا لتسريب جديد
900x450_uploads,2017,05,05,2c65ede1dd

في وقت سابق من هذا اليوم قام المتجر الصيني الشهير Oppomart بإدراج الهاتف OnePlus 5 على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع مواصفاته التقنية الكاملة، وإنطلاقا من تلك المواصفات إتضح لنا أن الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus سيضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

ومع ذلك، فقد تم اليوم تسريب صورة جديدة يقال بأنه تم إلتقاط من الهاتف OnePlus 5 تعرض لنا بأن هذا الأخير سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وإنطلاقا من هذا يتضح لنا إما أن الهاتف OnePlus 5 سيأتي في نسختين تضمان مقدار مختلف من الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، أو أن واحد من التسريبين السابقين خاطئ.

وبغض النظر عن مقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، فقد سمعنا في الفترة الماضية بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، ومعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل، وسمعنا أيضا بأنه سيأتي مع بطارية أكبر تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge 2.0 مما سيجعله أسرع في الشحن بنسبة 25 في المئة بالمقارنة مع الهاتف OnePlus 3T الحالي. على أي حال، سنتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 5 من قبل شركة OnePlus.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.