النسر العربي للتأمين تواصل دعمها للبطولات الرياضية للصغار

admin
تأمين
admin2 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
النسر العربي للتأمين تواصل دعمها للبطولات الرياضية للصغار

تستمر هذا العام شركة النسر العربي للتأمين برعاية البطولات الرياضية للصغار من خلال دعمها لعدد من الفرق المدرسية وذلك في دوري كرة القدم وكرة السلة.

وتعد هذه المبادرة استمراراً لسلسلة المبادرات الداعمة للرياضة الطلابية والتي قامت بها الشركة خلال السنوات السابقة. وشمل دعم شركة النسر العربي للتأمين فرقاً رياضيةً من أربع مدارس وهي مدرسة كامبردج، ومدرسة راهبات الوردية- مرج الحمام، والمدرسة الارثوذكسية، والمدرسة الأهلية للبنات، ضمن بطولتي كرة القدم وكرة السلة للصغار.

وتأتي هذه المبادرة إيماناً من الشركة بأهمية الرياضة في حياة الأطفال، وحرصاً منها على الانخراط في أنشطة مجتمعية تشمل فئتي الأطفال والشباب الذين يشكلون قطاعاً حيوياً من المجتمع الأردني.

هذا وقامت فعاليات الدوري الرياضي ابتداءا من شهر آذار وحتى نهاية أيار الماضي، بحيث تنافس في المباريات عدة فرق من الرياضيين الصغار يسمّى باسم شركة النسر العربي في كل من المدارس الأربعة، كما قدّمت الشركة جوائز للمشاركين خلال الحفل الاختتامي للبطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.