الناقلة تعزز خدمتها إلى جزيرة بوكيت بأربع رحلات أسبوعياً

قطاع النقل
18 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الناقلة تعزز خدمتها إلى جزيرة بوكيت بأربع رحلات أسبوعياً

38

أعلنت طيران الإمارات أمس عزمها إضافة أربع رحلات جديدة أسبوعياً بين دبي وجزيرة بوكيت في تايلند ابتداءً من 1 ديسمبر 2015.

وسوف ترفع الرحلات الأربع المنتظمة السعة المقعدية إلى بوكيت 57%، كما ستوفر رحلات ربط مع معظم المدن الأميركية للمرة الأولى فضلاً عن رفع عدد رحلات الربط مع العديد من المحطات عبر أوروبا والشرق الأوسط، التي تخدم طيران الإمارات أكثر من 50 مدينة في المنطقتين.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: «تشهد خدمتنا اليومية إلى بوكيت منذ إطلاقها في العام 2012 نجاحاً وإقبالاً منقطع النظير. ويأتي قرارنا إضافة أربع رحلات منتظمة أسبوعياً نتيجة زيادة الطلب على السفر مع طيران الإمارات فضلاً عن الشعبية الواسعة التي تحظى بها بوكيت كوجهة سياحية عالمية».

وأضاف أنتينوري: «تتميز الرحلات الأربع الجديدة بتوقيتها الملائم الذي سيسهم بدوره في تعزيز رحلات الربط عبر شبكة خطوطنا فضلاً عن موعد وصولها الصباحي، ما سيتيح للسياح وقتاً أكثر للاستمتاع بمعالم الجزيرة المدهشة».

وتعتبر جزيرة بوكيت بوابة الدخول إلى الجزء الجنوبي لتايلند، الأمر الذي يؤمن للسياح وصولاً سهلاً إلى مناطق عدة مثل خاو لاك، فانغ نغا وترانغ فضلاً عن كرابي وكوه ليبي الشهيرة عالمياً بشواطئها الرملية البيضاء وارتباطها ببحر أندامان الشهير بتضاريسه التي تسمح بممارسة رياضة الغوص. وتواصل بوكيت تعزيز مكانتها على خارطة السياحة العالمية، حيث استقبلت خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام 2015 أكثر من 6 ملايين سائح (المصدر www.tourism.go.th ).

وسوف تخدم طيران الإمارات الرحلات الأسبوعية الأربع الجديدة بطائرة من طراز بوينغ 777-300ER توفر 8 مقاعد في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.