النادي الإجتماعي الاردني في دبي يقيم حفلاً بمناسبة عيد الإستقلال

fbmadmin fbm
2016-05-28T11:47:49+02:00
أخبار الإمارات
fbmadmin fbm28 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
النادي الإجتماعي الاردني في دبي يقيم حفلاً بمناسبة عيد الإستقلال

حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 1

حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 9تحت رعاية قنصل عام المملكة الاردنية الهاشمية في دبي والامارات الشمالية نظم النادي الإجتماعي الاردني في دبي وبحضور رئيس مجلس ادارة النادي نهار الرواشدة حفلاً بمناسبة عيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية السبعين في 27/5/2016، وحضر الحفل حشد من رجال الاعمال الاردنيين المقيمين داخل وخارج الدولة وابناء الجالية الاردنية في دولة الامارات المتحدة، وممثلو ووسائل الاعلام، وفنانين وشعراء وادباء ولفيف من ابناء الجاليات العربية المقيمة في الامارات واحيا الحفل الفنان الاردني المتألق سعد ابو تاية.

الدكنور سائد الردايدة
الدكنور سائد الردايدة

القى سعادة الدكتور سائد الردايدة قنصل عام المملكة الاردنية الهاشمية في دبي كلمة قدم من خلالها اسمى ايات التبريك لقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بمناسبة عيد استقلال الاردن السبعين ومئوية الثورة العربية الكبرى، مستعرضاً مسيرة الاردن منذ الاستقلال والانجازات التي قام بها ملوك بني هاشم لجعل الاردن من بين الدول المشهود لها بالتطور على كافة المناحي والمجالات، مما عزز من مكانتها اقليمياً وعالمية، والدور المحوري الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين تجاه قضايا الامة العربية والوقوف الى جانب الاشقاء في محنهم.

نهار الرواشدة
نهار الرواشدة

واستطرد الردايدة في الحديث عن الثورة العربية الكبرى بقيادة الراحل الكبير الشريف الحسين بن علي طيب الله ثراه وما حققته من نتائج للتحرير الشعوب العربية من براثين القمع والاستبداد الذي حل بها، التي تعتبر نواة تأسيس المملكة الاردنية الهاشمية بقيادة ملوك بني هاشم.

واشاد الردايدة بالدور الذي تقوم به دولة الامارات العربية المتحدة تجاه ابناء الجالية الاردنية المتواجدة على ارضها والتسهيلات الكبيرة المقدمة لهم على كافة الاصعدة، فقد بادل الاردنيون المقيمين على تراب الامارات الوفاء بالوفاء ليكونوا بناة مع اخوانهم ابناء الامارات ومساهمين في مسيرة العطاء والبناء التي قادها المغفور له الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراة.

حسن القطاونة
حسن القطاونة

وأكد الردايدة ان العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين الأردني والإماراتي المستمدّة من القيم والمبادئ الثقافية والحضارية الأصيلة التي تجمع بينهم تمتاز بالقوة والمتانة، التي تجاوزت الحدود العلاقة العادية لتصبح نموذجاً يحتذى به في العالم في جميع مجالات التعاون والتكامل والإحترام المتبادل، والتي عزز من مكانتها الاخوة الحقيقية التي تربط بين جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، ملك المملكة الأردنية الهاشمية وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وشيوخ الامارات وإيمانهم الراسخ بأهمية التعاون المشترك والتعاون لما في ذلك من مصلحة لكلا البلدين.

ورحب رئيس النادي الاجتماعي الاردني  في دبي نهار الرواشدة في كلمتة بالدكتور سائد الردايدة راعي الحفل والحضور، ورفع باسم ابناء الجالية الاردنية لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم اسمى ايات التبريك بعيد الاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى، وقدم نبذه عن النادي الذي جاء تأسيسه بمرسوم ملكي سامي ليكون ملتقى لابناء الجالية الاردنية والوقف على احتياجاتهم.

وقال الرواشدة ان الاحتفال بعيد الاسقلال هو احتفال بنضال واكفاح ابناء الاردن لنيل حريتهم وهو نتاج طبيعي للحمة بين القيادة والشعب الاردني الذي ضحى من اجل حريته وكرامتة ليرسم طريق مستقبلة نحو اردن يشار اليه بالبنان، فالاستقال هو انتصار لارادة القيادة والشعب للتحرر من نير الاستعمار،والتي من خلالها تم ارساء الاسس الاولى لاردن المستقبل بقيادة الهواشم.

الفنان سعد ابو تايه
الفنان سعد ابو تايه

وناشد الرواشدة ابناء الاردن الى الالتفاف حول القيادة والوقوف صفاً واحداً لمواجه الارهاب والتطرف، وخصوصاً ان المنطقة العربية تمر بظروف صعبة.

وقدم الرواشدة الشكر والعرفان لشيوخ وابناء الامارات على تجسيدهم اسمى ايات الحب والوفاء تجاه كل من يعيش على تراب الامارات الحبيبة.

وتحدث عضو مجلس ادارة النادي الاجتماعي حسن القطاونة  في الكلمة الافتتاحية عن دور القيادة الهاشمية والاباء والاجداد في بناء الاردن مستذكراً الرعين الاول من عظماء الاردن ورجالاته الذين كان لهم اكبر الاثر في نهضة الاردن، والذين يعيشون في قلوبنا من خلال الانجازات والبطولات التي قدموها للاجيال كي تنعم بحياة امنة وسعيدة.. وتابع القطاونة اليوم ونحن نعيش فرحة الاستقلال فأننا نستذكر من رحلوا عنا  تاركين الحديث لمجداً نفاخر به الامم فالتحية لارواحهم الزكية الطاهرة.

وتخلل الحفل عرضاَ فنياً للفنان الاردني المتألق سعد ابو تاية والذي كعادتة يشارك الاردنيين في افراحهم بالمناسبات الوطنية، وقدم العديد من الاغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبيرليعج المكان الذي اقيم فيه الحفل بالاهازيج والاغاني من النشميات الاردنيات اللواتي حضرن ليشاركن في الحفل، ليكون الفنان سعد ابو تايه نجم الحفل الذي حلق بناء في سماء المجد باغانية الوطنية النابعة من القلب التي حركت مشاعر الاردننيين وجعلت الجميع يقف لها اجلالاً واكباراً.

وسلم الدكتور عبد الرحمن الوليدات مندوبا عن رئيس مجلس ادارة قناة ستي ستار الاردنية الفضائية دروع التميز من قناة ستي ستار للدكتور سائد الردايدة ونهار الرواشدة ومحمد فهيد الشوابكة على جهودهم الكبيرة في انجاح الفعالية ودعم ابناء الجالية الاردنية في دبي.


حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 30
حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 28حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 27حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 25حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 14حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 15

حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 18

حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 21
حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 23حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 24حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 13حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 12حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 11حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 10حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 8حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 7حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 2حفل النادي الاجتماعي الاردني بعيد الاستقلال 4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.