النابوده للسيارات تطرح عرضا جديدا لتمويل مركبات فولكس واجن المملوكة مسبقا بفائدة صفر بالمائة

admin16 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
النابوده للسيارات تطرح عرضا جديدا لتمويل مركبات فولكس واجن المملوكة مسبقا بفائدة صفر بالمائة
03

توفر موديلات متنوعة من سيارات فولكس واجن المملوكة مسبقا بخطة تمويل جديدة ومريحة
النابوده للسيارات تمنح العملاء راحة البال عند شراء الموديلات المستعملة

دبي، 16 فبراير 2015: قامت النابوده للسيارات بتوفير عرض جديد على مجموعة من موديلات فولكس واجن المملوكة مسبقا، والذي تم تصميمه بعناية ليلائم متطلبات العملاء ويمنحهم مزايا إضافية بأسعار مخفّضة.

يتوفر العرض الخاص في جميع معارض العلامة بدبي والإمارات الشمالية، ويتضمن التمويل بفائدة صفر بالمائة والصيانة المجانية حتى 45,000 كيلومتر في معظم موديلات فولكس واجن، باستثناء سيارات غولف وطوارق. يسري العرض حتى نفاد الكمية.

ويحظى برنامج السيارات المملوكة مسبقا باهتمام عدد كبير من العملاء حيث يقدم لهم خططاً متميزة لاقتناء السيارات المستعملة والمعتمدة إلى جانب عدد من خيارات الصيانة وخدمات استثنائية للعملاء بعد البيع.

وتعليقاً على الأمر قال تيري سيس، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى النابوده للسيارات: “يتضمن برنامجنا المميز خيارات لا تضاهى من موديلات فولكس واجن المتوفرة بأسعار تناسب الجميع.”

وأضاف: “تخضع كل سيارة لفحص فني شامل من قبل فريق الصيانة لدينا قبل أن تعرض للبيع، ويدعم ذلك توفير ضمانة فولكس واجن وتاريخ الصيانة الكامل لكل سيارة مما يجعلها الوسيلة الأكثر أماناً لشراء سيارة مستعملة، ويمنح العملاء راحة البال التامة.”

ولمعرفة المزيد عن برنامج السيارات المملوكة مسبقا أو لشراء سيارة تفضلوا بزيارة معارض فولكس واجن بشركة النابوده للسيارات في كل من دبي والشارقة والفجيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.