النابوده للسيارات تستعد لإطلاق عرض ”اودي إكسترا“ الرمضاني في دبي والامارات الشمالية

20 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
النابوده للسيارات تستعد لإطلاق عرض ”اودي إكسترا“ الرمضاني في دبي والامارات الشمالية
Farbe: Cuv esilber

أعلنت شركة النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لاودي في دبي والإمارات الشمالية، عن انطلاق عرض ”اودي إكسترا“ الرمضاني السنوي تحت شعار ”اودي. مكافآت إضافية“ الذي يتضمن عرضاً متميزاً يمتد حتى نهاية فترة الحملة.

ومع عرض “اودي إكستر”، سيحصل العملاء عند قيامهم بشراء أي من طرازات اودي, A4   A5، A6، A7، A8، Q5 في الفترة ما بين 18 يونيو وحتى 27 أغسطس 2015، على باقة من العروض المجانية المميزة، والتي تتضمن خدمة لـ 5 سنوات، وصيانة لـ 5 سنوات، وضمان ممدّد لـ 5 سنوات، وخدمة مساعدة على الطريق لـ 3 سنوات بالإضافة إلى تأمين مجاني لمدة سنة. ويتوفر العرض حتى نفاذ الكمية كما تطبق الشروط والأحكام.

في هذا الإطار، صرح علي النابوده، المدير العام لعلامة اودي لدى النابوده للسيارات قائلاً: ”نقدم عروضا مميزة لعملائنا خلال شهر رمضان المبارك والتي تتيح لهم إمكانية الاختيار بين مجموعة رائعة من طرازات اودي الرفيعة المستوى بالإضافة لمزايا أخرى إضافية يحصلون عليها ضمن إطار عرض ’مكافآت إضافية‘.“

وأضاف: “هدفنا يكمن في توسيع قاعدة عملائنا المحليين وفي نفس الوقت الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات، منتجات رائعة، وعروض متميزة.”

هذا وتولي اودي اهتماما كبير بالسعة والجودة وقامت مؤخرا بإطلاق الطرازات الأحدث من سيارات اودي A7، A6، وS3.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.