المنصوري يرأس وفداً حكومياً إلى بلغاريا

أخبار الإمارات
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المنصوري يرأس وفداً حكومياً إلى بلغاريا
14

يترأس وزير الاقتصاد، المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وفداً اقتصادياً وتجارياً إلى جمهورية بلغاريا، في زيارة رسمية تمتد خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر الجاري، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

تشمل الزيارة توقيع اتفاقية تعاون فني واقتصادي ستشكل الإطار القانوني لتأسيس لجنة اقتصادية مشتركة بين البلدين، كما ستتضمن الزيارة انعقاد ملتقى أعمال إماراتي ـ بلغاري، لبحث فرص وإمكانات زيادة حجم التبادل التجاري، والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في مختلف القطاعات والمجالات، المتاحة أمام المستثمرين ورجال الأعمال.

وسيتم خلال الزيارة، التي تعد أول زيارة لوفد حكومي اقتصادي من الدولة إلى بلغاريا، تعزيز التعاون في الزراعة والصناعات الغذائية والسياحة والابتكار والتكنولوجيا والنقل والطاقة.

وأكد وزير الاقتصاد، المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، حرص الإمارات على تنمية علاقاتها مع جمهورية بلغاريا، والتعاون معها في المجالات الحيوية التي تخدم مصالح الجانبين. يذكر أن حجم التبادل التجاري بين الإمارات وبلغاريا سجل بنهاية 2015 نحو 500 مليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.