الملتقى الثالث لصاحبات الاعمال الخليجيات ينطلق في الدوحة

2015-11-30T14:40:56+02:00
fbmjo
30 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الملتقى الثالث لصاحبات الاعمال الخليجيات ينطلق في الدوحة

18

تنطلق في العاصمة القطرية الدوحة فعاليات “الملتقى الثالث لصاحبات الأعمال الخليجيات” الذي ينظمه اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وغرفة قطر تحت رعاية الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتوقع أن يستضيف الملتقى الذي يستمر يومين مسؤولين حكوميين وخبراء دوليين وتنفيذين من مؤسسات وجمعيات ذات صلة بالإضافة إلى اختصاصيين محليين في الاقتصاد والاستثمارات وتمكين المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي على أن يحظى بمشاركة كبيرة من سيدات الاعمال الخليجيات.

ويشتمل الملتقى على ثلاث جلسات عمل تستعرض الأولى التحديات التي تواجهها المرأة الخليجية والتغلب على الضغوط الاجتماعية وتحدي التقاليد والخلفية التاريخية وتتناول الجلسة الثانية تمكين سيدات الأعمال وتحديات ريادة الأعمال ودور التعليم والتدريب واستعراض تجارب ناجحة دولية ومحلية في حين تناقش الجلسة الثالثة تحفيز سيدات الأعمال وقوانين العمل المحلية لسيدات الاعمال والدعم الحكومي المقدم والسياسات المنفذة والمطلوبة لتعزيز ودعم دور المرأة.

وسيركز الملتقى بشكل خاص على تبادل المعرفة والخبرات فيما بين المشاركات وتعزيز قنوات التواصل بين كافة النساء في العالم العربي والتأكيد على دور المرأة في تنمية الاقتصاد وتنويع أنشطته بالإضافة لاستكشاف فرص الاستثمار وزيادتها في مشاريع السيدات في دول الخليج. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.