المطاعم الفاخرة في دبي الأسرع نمواً إقليمياً

سياحة
28 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المطاعم الفاخرة في دبي الأسرع نمواً إقليمياً
2258634643

أكد أصحاب مطاعم فاخرة ورجال أعمال أن قطاع المطاعم الفاخرة في دبي يعد الأسرع نمواً على مستوى المنطقة، ويأتي ذلك في ظل نمو قطاع السياحة وجذب الإمارة للمزيد من المقيمين من مختلف الجنسيات، إلى جانب ارتفاع معدل إنفاق الفرد ونمط الحياة العصري في دبي، والذي يدعم إقبال الأفراد على المطاعم الراقية.

ويشهد سوق المطاعم نمواً سنوياً ثابتاً نظراً للمشاريع قيد الإنشاء والبنية التحتية المتطورة والبيئة الملائمة للاستثمار في الإمارة، لتصبح بذلك دبي المدينة الأسرع نمواً، والتي استقطبت الكثير من العلامات الدولية التي تم افتتاحها أخيرا في الإمارة خلال العامين الماضيين، لتصبح بذلك دبي وجهة المطاعم الدولية الفاخرة.

وتشير تقارير إلى أن متوسط الإنفاق في دبي على الوجبات الفاخرة يقارب 25٪ من المعدل في فرنسا، وتوجد نسبة مرتفعة من ذوي الإنفاق الكبير أكثر من أي مكان في أوروبا.

وبما أن دبي تملك أكبر مطار للنقل التجاري في العالم فإن ذلك يجعلها مركزاً جاذباً ومميزاً للسياح والمقيمين على حد سواء، وهذا ما يساهم بالتالي في زيادة متوسط الإنفاق.

وضمن البيئة الملائمة للتوسع، تم افتتاح مطعم لالوز LALUZ الإسباني الجديد في فندق الفور سيزونز بمركز دبي المالي العالمي، والذي يقدم أفخر أكلات البحر المتوسط المميزة والمبتكرة في أجواء حصرية وراقية، ما يثير خيال وأذواق محبي ورواد المطاعم الفاخرة في دبي.

ويتميز المطعم بالأجواء الساحرة لينضم لالوز LALUZ لقائمة أرقى وأكبر المطاعم والصالات الراقية في دبي. ويتميز بشُرفة في الهواء الطلق يمكن استخدامها للضيافة الخارجية في طقس جيد.

ويشرف على نتاج فريق طهي ومطبخ لالوز LALUZ كبير الطهاة التنفيذي ألان ديفاهايف. حيث يمتلك الشيف ديفاهايف خبرة واسعة في مجال الطهي.

ويعد مطعم لالوز LALUZ وتعني الضوء باللغة الإسبانية، الإبداع المستوحى من جروبو تراجالوز، وهذه هي باكورة أعمالهم خارج إسبانيا، حيث يديرون مجموعة من المؤسسات المميزة.

وقال بيب ميرو، مدير العمليات في لالوز: يجلب مطعم LALUZ شكلا فريدا في المطاعم والضيافة الفاخرة من خلال قائمة مأكولات فاخرة ممزوجة بأجواء مميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.