«المصرف» و«نتورك إنترناشيونال» يدعمان مزوّدي الخدمات في الإمارات

أخبار البنوك
20 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«المصرف» و«نتورك إنترناشيونال» يدعمان مزوّدي الخدمات في الإمارات
900x450_uploads,2018,05,19,e235a06bcb (1)

وقّع المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية «المصرف» مذكرة تفاهم مع شركة «نتورك إنترناشيونال» المزود للحلول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبموجب الاتفاقية سوف تقدم «نتورك إنترناشيونال» لعملاء المصرف من الشركات الصغيرة والمتوسطة خدمات معالجة المدفوعات بما في ذلك توفير أجهزة نقاط البيع وبوابات الدفع الإلكتروني وخدمات التجارة الإلكترونية، مما يعزز من تجربة العملاء المصرفية.

وأقيم حفل توقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي للمصرف في أبوظبي، بحضور سامر سليمان الرئيس التنفيذي لمجموعة نتورك إنترناشيونال، و حسين أوحيدة مساعد المدير العام و يوسف عادل كروز رئيس قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وعدد من مسؤولي الإدارة العليا في المصرف.

وقال فيصل كلداري، الرئيس التنفيذي للمصرف: «توفر مذكرة التفاهم لطرفي الاتفاقية سهولة التعاون والاستفادة المتبادلة من الخبرات في مجالات حلول الدفع. كما ستتيح لنا هذه الشراكة فرصة دعم عملائنا من خلال تقديم المزيد من الحلول المصرفية الملائمة لأعمالهم وتوفير سهولة الوصول إلى نقاط البيع وبوابات الدفع الإلكتروني لخدمة أعمالهم وتعزيز تجربتهم المصرفية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.