«المشرق» يطلق أول حساب بنكي للسعادة في الإمارات

أخبار البنوك
12 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«المشرق» يطلق أول حساب بنكي للسعادة في الإمارات

mashreq-bank-440782

أطلق بنك المشرق أول حساب مخصص للسعادة في دولة الإمارات، وذلك تطبيقاً لالتزام البنك المتواصل في تقديم الحلول المالية التي تركز على تقديم أفضل تجربة مصرفية للعملاء.

ويقدم «حساب السعادة» للعملاء الذين يحولون رواتبهم إلى المشرق مبلغ 2،500 درهم مكافأة نقدية عند تحويل الراتب الأول إلى الحساب. كما يقدم للعميل نقاط برنامج سلام بقيمة 25 درهماً كل شهر عندما يقوم العميل بتسديد 5 فواتير أو معاملات تحويل أموال عبر الإنترنت.

وإضافة إلى ذلك، سيدخل العملاء في سحب للفوز بجائزة قيمتها 100 ألف درهم كل شهر لفائز واحد، ليتمكن من فعل ما يريده وقضاء وقت سعيد، كما سيحصل العميل على بطاقة ائتمانية مجانية مدى الحياة مع استرداد نقدي تصل نسبته إلى 10% على إنفاقهم.

ويعكس «حساب السعادة» الجديد مساهمة المشرق في تحقيق رؤية الدولة بأن تصل إلى أعلى المراتب في مؤشر السعادة العالمي. ووفقاً لتقرير السعادة العالمي 2016، الذي يقيس مستوى سعادة السكان في 156 دولة في العالم، جاءت دولة الإمارات في المرتبة 28 عالمياً. ويأمل البنك المساهمة في الارتقاء بهذا الترتيب بشكل ملحوظ مع حساب السعادة الجديد والمبادرات العديدة الأخرى التي تقام في الدولة.

وأضاف توران آصف، رئيس الخدمات المصرفية الشخصية: نتيجةً لسعي حكومة دولة الإمارات لإعطاء السعادة المواطنين والمقيمين الأولوية، كان من الطبيعي بالنسبة لنا تقديم عرض يعدّ امتدادا لمبادرتهم ويعزز التزام المشرق بتلبية احتياجات عملائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.