المستشفى التخصصي انجازات تتحدث عن الريادة

صحة
8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المستشفى التخصصي انجازات تتحدث عن الريادة

اول مستشفى بالأردن يتم إعادة اعتماده من قبل الاعتماد الدولي (JCI)باستخدام تقنية التقييم عن بعد (Virtual Survey)

3jci - مجلة مال واعمال

حرصا من إدارة المستشفى التخصصي على التحسين المستمر للخدمات المقدمة من خلال تطبيق أعلى المعايير لاستدامة تميز المستشفى، فقد حصل المستشفى على ثلاث شهادات من هيئة الاعتماد الدولية JCI ، للمرة الخامسة على التوالي شهادة الاعتمادية الدولية للمستشفى، وللمرة الثانية على التوالي شهادتين كمركز متخصص لعلاج أمراض القلب (قصور عضلة القلب واحتشاء عضلة القلب) من قبل الـ JCI بنتائج تدقيق مميزة على المستوى العلاجي والتقني والاداري وبيئة العمل جودة وسلامة الخدمة المقدمة لمرضانا .
وأشاد فريق المقيميين الدوليين بالمستوى الرفيع والمهنية العالية التي وجدوها في المستشفى التخصصي وللاستجابة المميزة لتطبيق جميع المعايير المطلوبة، وبسبب جائحة كورونا فقد تم اجراء التقييم باستخدام تقنية التقييم عن بعد Virtual Survey كأول مستشفى في الأردن يقوم بإعادة تجديد الاعتمادية باستخدام هذه التقنية .
وهنأ الدكتور الحموري طاقم المستشفى والكوادر العاملة فيه على مختلف مستوياتها بهذا الانجاز مؤكداً على أن الجهود الجماعية كان لها الاسهام الأكبر في تحقيق ما وصل له المستشفى التخصصي من انجازات وشهادات عالمية ووطنية في مجال الجودة ورعاية المرضى.
ومن الجدير بالذكر ان المستشفى التخصصي معتمد اعتماد كامل من هيئة الاعتماد الدولية منذ عام 2008 وهو أول مستشفى في الأردن والسابع في العالم الذي يتم اعتماده كمركز متميز في معالجة امراض القلب والحاصل على شهادتي قصور عضلة القلب واحتشاء عضلة القلب من قبل هيئة الاعتماد الدولية JCI منذ عام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.