المركزي يوقف سحب وإيداع النقد السبت ويبقي مقاصة الشيكات

2 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المركزي يوقف سحب وإيداع النقد السبت ويبقي مقاصة الشيكات
A pedestrian walks past the United Arab Emirate's central bank in Abu Dhabi, U.A.E., on Wednesday, Nov. 26, 2008. Stocks in Dubai, Abu Dhabi and Saudi Arabia that more than doubled the past four years are unraveling as lower oil and real-estate prices weaken economies in the biggest crude-producing region. Photographer: Matilde Gattoni/Bloomberg News

أكد المصرف المركزي أن الخدمات الخاصة بأنظمة الدفع مثل مقاصة صور الشيكات ونظام الإمارات لتحويل الأموال ونظام المقسم الإلكتروني الخاص بشبكة مكائن الصراف الآلي ونظام الخصم المباشر ونظام حماية الأجور، لن تتوقف يوم السبت وستبقى متوفرة..

كما هي عليه الآن من السبت إلى الخميس أسبوعياً. وقرر المصرف التوقف عن توفير خدمة سحب وإيداع النقد المقدمة للبنوك ومحلات الصرافة العاملة بالدولة يوم السبت من كل أسبوع على أن يستمر بتوفير هذه الخدمة طيلة أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستنفذ اعتبارا من الخامس من شهر سبتمبر المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.