المد السياحي يدفع «الإمارات» إلى تشغيل أيه 380 إلى البحرين وقطر

سياحةقطاع النقل
16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المد السياحي يدفع «الإمارات» إلى تشغيل أيه 380 إلى البحرين وقطر

72

تشغل طيران الإمارات اليوم، الطائرة العملاقة ايرباص 380 إلى كل من البحرين وقطر ولمرة واحدة لمواجهة الطلب الكبير على حركة المسافرين والزوار القادمين خلال عطلة عيد الفطر.

وتتوقع مصادر تدفقا كبيرا لحركة السياح من مختلف دول الخليج إلى دبي التي باتت الوجهة المفضلة للسياح مع توقعات بان ترتفع نسبة القادمين خلال العام الجاري بنحو 10-5 مقارنة مع العام الماضي مع توسع شركات الطيران في خدماتها بين الدولة ومحطات جديدة في دول التعاون .

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «سجلت الحجوزات على رحلات طيران الإمارات قبيل عيد الفطر المبارك نمواً جيداً مقارنة بذات الفترة من السنة الماضية.

وجاء في مقدمة المحطات التي يكثر الطلب على السفر إليها الآن كل من عمّان ومومباي وكراتشي والقاهرة ولندن. كما سجلت الحجوزات للسفر إلى العديد من المحطات البعيدة زيادات ملحوظة أيضاً. ويشهد الطلب على السفر إلى دبي قبيل العيد أيضاً نمواً كبيراً.

 ويأتي على رأس قائمة المحطات التي يأتي منها الزوار إلى دبي، كل من كراتشي ومختلف مدن المملكة المتحدة، مثل لندن ومانشستر، بالإضافة إلى الكويت ومومباي». وتشغل طيران الإمارات 7 رحلات يومية بين دبي وقطر وتتمتع الرحلات بمعدلات إشغال عالية. وستستخدم الطائرة على الرحلة الصباحية ايه كي 841 وايه كي 842 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.