(المتميزة للطباعة) تختتم حملة العودة للمدارس

admin
رجال أعمال
admin11 أبريل 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
(المتميزة للطباعة) تختتم حملة العودة للمدارس

tffrrrrrinal

أعلنت الشركة المتميزة للطباعة، إحدى شركات مجموعة نقل، مؤخراً عن اختتام حملة العودة للمدارس والتي انطلقت بمسابقة شيقة خلال شهر شباط الماضي تحت راية منتجات Stabilo – ABC. وكان أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة من جميع أنحاء المملكة قد شارك في المسابقة التي جرت عبر الانترنت من خلال موقع الكتروني تفاعلي خصص لهذه المسابقة التي استمتع بها جميع الطلبة المشاركين.

و قال رامي قعوار، مدير عام الشركة المتميزة للطباعة: « نجحنا من خلال حملة العودة إلى المدارس بالوصول إلى عدد مهم من الطلبة الذين استمتعوا بجميع تفاصيل المسابقة التي شجعتهم على المشاركة للفوز بجوائزها».

وأضاف قعوار: «نعد الجميع بأننا سننظم حملات مشابهة في المستقبل القريب ونتطلع قدماً للوصول إلى طلبة جدد في مختلف مدارس المملكة وجميع محافظاتها».

ولقد اختتمت مسابقة العودة إلى المدارس بتوزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة وهم : يزن علي الذي أحرز المركز الأول وحصل على هاتف iPhone 4S، في حين ذهبت الجائزة الثانية للفائزة زينة بطاح التي استلمت جائزتها وكانت حاسوباً محمولاً من نوع HP، أما الجائزة الثالثة فكانت من نصيب راكان طبيه الذي فاز بجهاز Play Station 3. وكانت المسابقة قد خصصت لمشاركة الطلبة الذين تتراوح أعمارهم بمعدل 13-14 عاماً حيث شكلت العاصمة عمّان ومحافظتي الزرقاء واربد أكبر نسبة مشاركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.