المتجر يحتضن 40 علامة تشمل سيمنس، SMEG، جاجنو، زانوسي، وولف باور وتيريم وغيرها الكثير

أخبار الشركات
20 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
المتجر يحتضن 40 علامة تشمل سيمنس، SMEG، جاجنو، زانوسي، وولف باور وتيريم وغيرها الكثير

بيترلايف تطلق استراتيجية جديدة لأعمالها تركز على أجهزة المطبخ

Ziad Houdeib, General Manager, Better Life speaking at the event

كشفت بيترلايف إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق عن استراتيجيتها الجديدة والطموحة والتي ترتكز على تقديم خيارات متعددة وحلول متنوعة لأجهزة المطبخ بما ينسجم مع متطلبات العملاء العصرية بالدولة وتلبي رغباتهم. وتهدف الاستراتيجية الجديدة لتقديم أفضل الحلول للعملاء، والحفاظ على إطلالة المطبخ لتكون جذابة وعصرية.

تُعرف بيترلايف بأنها وجهة رائدة للأجهزة المنزلية، وتوسعت العلامة مؤخراً لتقدم تشكيلة واسعة من المنتجات والتي وصلت لـ40 علامة بمنتجات متنوعة، وتضم القائمة لكل من سيمنس، جاجانو، SMEG، زانوسي، وولف باور وتيريم وغيرها الكثير من أهم الماركات العالمية. وعلى صعيد آخر، فإن فروع بيترلايف بالدولة سيتم إعادة تصميمها لتقدم للمستهلكين أفضل تجربة لدى شراء الأجهزة المنزلية.

وفي تعليق لزياد حديب المدير العام لشركة بيترلايف للأجهزة المنزلية قال فيه: “تهدف استراتيجيتنا الجديدة لتقديم مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية للعملاء بالدولة، لندخل البهجة على قلوب عشاق الطهي والمظهر الأنيق، حيث نعمل على توفير مجموعة من الأجهزة المبتكرة والهامة والتي ستجعل الطهي عملية سهلة وبسيطة. ومن هذا المنطلق، فإننا حرصنا على إطلاق استراتيجية جديدة للعملاء بالدولة حتى تلبي احتياجاتهم. وأود الإشارة هنا إلى أن خبراءنا سيوفرون للعملاء خدمة ودعم خاصين عبر تقديم معلومات دقيقة حول مختلف الأجهزة المنزلية، ومن جانبنا فإننا نتطلع لإعادة تقديم أجهزة المطبخ في السوق الإماراتي بطريقة مختلفة بما يسمح لنا بتعزيز موقع علامة بيترلايف محلياً.”Image_3.

سيجد المستهلكين في بيترلايف تشكيلة واسعة من منتجات المطبخ والتي تتنوع ما بين أجهزة الطهي المدمجة، والثلاجات إلى الأجهزة الصغيرة كماكينات الاسبريسو، الميكرويف، الأفران، التوستر، العصارات، وأجهزة تسخين الطعام وغيرها. كما تتوفر أيضاً مجموعة من أحدث الأجهزة المميزة ومنها ثلاجات، وأجهزة مطبخ مدمجة من علامة سيمنز والتي تتميز بتصميمها العصري والأنيق. ومن جانب آخر، يوفر المتجر أحدث المنتجات الإيطالية من علامة SMEG، أما عن منتجات جاجانو فتتميز بأجهزتها الفريدة والتي تتنوع ما بين فرن البخار، أجهزة تسخين الطعام، الشوايات الكهربائية وغيرها.

توجد متاجر بيترلايف في دبي بكل من مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة شارع الاتحاد، وفي أبو ظبي بكل من الراحة مول ودلما مول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.