«المال كابيتال» تطلق صندوقاً استثمارياً لأسهم المنطقة

أخبار الشركات
7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«المال كابيتال» تطلق صندوقاً استثمارياً لأسهم المنطقة
Investors mingle on the trading floor of the Dubai Financial Market during operating hours in the Dubai World Trade Center in Dubai

أعلنت «شركة المال كابيتال»، التابعة لشركة دبي للاستثمار، ومجموعة «أزيموت»، توصلهما إلى اتفاقية لإطلاق صندوق أسهم للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم إنشاء صندوق (UCITS) من قبل شركة «أزيموت» لإدارة الصناديق، تحت مظلتها في لوكسمبورغ. وسيدمج الصندوق بين القدرات الاستثمارية والخبرات المتميزة لشركة «المال كابيتال» مع قدرات «أزيموت» العالمية من خلال شبكتها الدولية.
وسيحمل الصندوق اسم «ايه زد المال» للاستثمار في الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليعكس الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين.

وستقوم «أزيموت» بإضافة الصندوق إلى محفظتها العالمية، بما في ذلك قنوات التوزيع الخاصة للأطراف الأخرى.

ويشمل التعاون الاستراتيجي الذي وقعته الشركتان أيضاً مبادرات التسويق المشتركة.

وقال ناصر النابلسي الرئيس التنفيذي لشركة المال كابيتال: تمثل الشراكة علامة بارزة في استراتيجية النمو لإدارة الأصول إذ تعتبر«أزيموت» واحدة من أكبر مديري الأصول في أوروبا والأسرع نموًا، وبفضل منصة «أزيموت يوسيتس» ستصبح خبراتنا القوية في الاستثمار في المنطقة متوفرة للمستثمرين العالميين من المؤسسات العامة والخاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.