القطامي: «صحة دبي» ملتزمة بمواكبة الاتجاهات العالمية الحديثة

صحة
5 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
القطامي: «صحة دبي» ملتزمة بمواكبة الاتجاهات العالمية الحديثة
image (16)

أكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أن الهيئة ملتزمة بالوصول إلى نظام صحي متكامل ومتطور يواكب الاتجاهات العالمية الحديثة، بمعاييره وتجهيزاته وتقنياته وحلوله العملية غير التقليدية، التي تجعل من دبي الخيار الأمثل إقليمياً وعالمياً للاستثمار والسياحة الصحية، ويخدم في الوقت نفسه المجتمع ويحقق رضا أفراده، من خلال خدمات طبية عالية المستوى.

جاء ذلك خلال الملتقى الرمضاني السادس الذي نظمته الهيئة مساء أول من أمس، بحضور حشد كبير من مسؤوليها وموظفيها، ومجموعة من الشركاء الاستراتيجيين في مقدمتهم المؤسسات الإعلامية والإعلاميين، حيث كرم معالي القطامي الصحفيين وممثلي المؤسسات الإعلامية لدى الهيئة، إلى جانب تكريم الفريق (النساء والرجال) من موظفي صحة دبي، الذي شارك في مسابقة الألعاب الحكومية، كما احتفت الهيئة بالدكتورة مهناز كمالي الفائزة بالمركز الأول في بطولة ناس (الدراجات الهوائية – مواطنات)، وكرمت كذلك لجنة الفعاليات الخارجية التي قامت على تأمين بطولة ناس (طبياً).

وفي حديثه للحضور قال القطامي إن الملتقى الرمضاني أصبح تقليداً سنوياً مهماً يضاف إلى مجمل الملتقيات والأنشطة التي تجمع أسرة هيئة الصحة بدبي، بهدف تعزيز روح الفريق الواحد وتوثيق العلاقات، بما يخدم العمل ويحقق القدر المرجو من الانسجام بين جميع المنتسبين للهيئة.

من جهة أخرى تفاعل الحضور مع خبير السعادة والإيجابية المحاضر فهد الهيكل، الذي قدم محاضرة ثرية وعملية، عنوانها (التفاؤل، التجديد والتغيير، والإيجابية في حياتنا)، والتي تطرق فيها إلى مجموعة العلاقات التي تحكم العمل داخل المؤسسات المختلفة، وكيفية تكوين اتجاهات إيجابية بين الموظفين، وتحقيق التواصل الأمثل بين الرئيس ومرؤوسيه في العمل.

كفاءات

نوه معالي حميد القطامي بالكفاءات الطبية التي تزخر بها مستشفيات الهيئة ومراكزها الصحية وعيادتها الطبية، مؤكداً أن لها قدرها ومكانتها، وأن الهيئة لن تدخر وسعاً في تمكين كوادرها البشرية بوجه عام من الأدوات التي تساعدها على أداء دورها، وخاصة المتصلة بأعمال التطوير.

وذكر أن الهيئة محظوظة بطبيعة عملها ورسالتها النبيلة التي تحملها والتي تجعلها مسؤولة عن إسعاد الآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.