القرية العالمية وجهة مفضلة للمسافرين إلى دبي

سياحة
4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
القرية العالمية وجهة مفضلة للمسافرين إلى دبي

s2s4 - مجلة مال واعمال

حلّت القرية العالمية بالإمارات، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في منطقة الخليج، ضمن قائمة أفضل الوجهات الترفيهية والسياحية على مستوى العالم، بحسب تصويت مستخدمي موقع “تريب أدفايزر”، الرائد عالمياً في قطاع السفر.

واختار الموقع القرية العالمية في تصنيف هذا العام نظير ما تقدمه من تجارب وفعاليات ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها أثرت تجارب روّادها من المقيمين والسيّاح من حول العالم.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، “يستخدم الملايين من الناس حول العالم السفر كوسيلة للتفاعل مع الثقافات المختلفة والتقارب مع الشعوب من شتّى أنحاء العالم. نحن نسعى من خلال القرية العالمية إلى تأصيل التقارب بين الثقافات والتعايش مع مختلف الشعوب كأساس لكل ما نقدمه”.

وأضاف، “تزخر مواسمنا بالتجارب الثقافية والترفيهية التي نقدمها للملايين من الضيوف للاستمتاع بالتسوق وتذوق ألذ المأكولات ومشاهدة أروع العروض وقضاء أروع الأوقات العائلية”.

وتستعد القرية العالمية حالياً لإطلاق موسمها الخامس والعشرين في 25 أكتوبر، والذي تحتفل فيه بيوبيلها الفضي، بالتزامن مع اتخاذ العديد من التدابير الاحترازية المتلائمة مع المعايير الصحية المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها.

وأدت الجهود التي بذلتها الوجهة في هذا الإطار، للحصول على ختم “دبي الضمانة” والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة الضيوف والشركاء.

ويُعد “تريب أدفايزر” أكبر موقع إلكتروني للسفر والسياحة في العالم مع أكثر من 400 مليون مستخدم في كل شهر، ويغطي أكثر من 7 ملايين وجهة سياحية حول العالم.

القرية تستعد حاليا لإطلاق موسمها الثقافي والترفيهي الخامس والعشرين في 25 أكتوبر احتفالا بيوبيلها الفضي
القرية تستعد حاليا لإطلاق موسمها الثقافي والترفيهي الخامس والعشرين في 25 أكتوبر احتفالا بيوبيلها الفضي
وتعتبر جائزة “اختيار المسافرين” واحدة من أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها الموقع بناء على التقييم الذي يمنحه مستخدمو الموقع للملايين من الوجهات حول العالم، إلى جانب شهادة التميز التي تُمنح للوجهات المتفوقة في قطاعها والتي تحصل على تقييم إيجابي مستمر من قِبل مستخدمي الموقع.

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 24 ألف زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم.

وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة.

وأعلنت القرية، عن تعاونها مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، لبحث سبل تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول والإقامات للعارضين والمنظمين، وغيرها من الخدمات الأساسية لتشغيل العمليات، في إطار الاستعدادات لإطلاق الموسم 25 خلال شهر أكتوبر المقبل.

وجرى التباحث في هذا الموضوع خلال اجتماع خاص عقد بين المسؤولين لدى الجهتين، حيث تم الاتفاق على أن تقوم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي بتعيين موظفين في مركز إسعاد الشركاء التابع للقرية العالمية لإنجاز معاملات استصدار التأشيرات، بهدف توفير تجارب سلسة للشركاء. وسيؤدي هذا التعاون إلى توسيع منظومة شراكات القرية العالمية، وتعزيز القطاع السياحي والاقتصادي في دبي، لاسيما أن القرية العالمية باتت تدرج على رأس لائحة الوجهات المفترض زيارتها للمقيمين والسياح على حد سواء.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، علي السويدي، “تلتزم القرية العالمية بالتعاون مع شركائها، ودعمهم واستقبالهم في دبي على النحو الذي يليق بالضيافة الإماراتية، الأمر الذي ألهمنا العمل على جمع الثقافات المختلفة، ومد جسور التعاون فيما بينها، وتسليط الضوء على تميز الإمارات بتنوعها الثقافي، وتوفير الفرص للمستثمرين من مختلف دول العالم لدخول السوق الإماراتي، واكتشاف الفرص والإمكانات التي توفرها لهم على كل الأصعدة والمجالات. ويسعدنا التعاون المشترك مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، عبر مركزنا لإسعاد الشركاء، لتسهيل إجراءات حصول شركائنا وفرق عملهم على التأشيرات والمشاركة في الموسم 25 الذي نحتفل فيه باليوبيل الفضي. ويسعدنا عودة الحياة إلى طبيعتها في دبي والعالم، وانطلاق الأعمال من جديد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.