القرية العالمية تُعين كلاسيك بارتنرشيب شريكاً إعلانياً

تحت المجهر
19 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
القرية العالمية تُعين كلاسيك بارتنرشيب شريكاً إعلانياً

الطريقة غير التقليدية لاختيار الوكالة، تسهم في تعزيز العلاقة مع القرية العالمية

Rahul Nagpal, CEO at The Classic Partnership

وقع الاختيار على وكالة كلاسيك بارتنرشيب (The Classic Partnership)، ومقرها دبي لتكون الشريك الإعلاني للقرية العالمية، حيث تم إخطار الوكالة بطريقة غير تقليدية وهو ما يعزز تلك العلاقة مع القرية العالمية ويدفعها قدماً للأمام.

وتفصيلاً، فإن المدير التنفيذي لوكالة كلاسيك بارتنرشيب حصل على إطار مبهم 100X70 سم، مرفق برسالة كتب عليها: ” مرحباً بكم على متن الرحلة، فريق كلاسيك بارتنرشيب”. كانت تلك الرسالة والطريقة غير التقليدية بمثابة مفاجأة سارة للوكالة تعكس الأسلوب المبتكر الذي يفكر به موظفو القرية العالمية. يشار إلى أن كلاسيك بارتنرشيب فازت بالعقد الإعلاني بعد منافسة قوية مع عدد من الوكالات الأخرى.

ويقول بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: ” يسرنا العمل مع وكالة كلاسيك بارتنرشيب حيث أثبتوا وخلال مختلف مراحل مناقشة العرض المقدم منهم، أنهم شريك يعتمد عليه لإيصال رسالة القرية لضيوف القرية العالمية. وأود الاشارة إلى أن الوكالة أظهرت براعتها في طرح الأفكار الاستراتيجية والمبتكرة، ومن جانبنا فإننا نتطلع للعمل معهم يداً بيد خلال الموسم الجديد للاحتفال بثقافات العالم بطريقة مبتكرة وجديدة. لا شك أن وكالة الإعلان تلعب دوراً محورياً في ترسيخ مكانة القرية العالمية وهو ما نصبو إليه من خلال عملنا مع كلاسيك بارتنرشيب.”

????????????????????????????????????

وفي تصريح لـ/ راهول ناجبال الرئيس التنفيذي لوكالة كلاسيك بارتنرشيب قال فيه: ” نشعر بالسعادة الغامرة للعمل مع القرية العالمية إحدى أهم وجهات الترفيه بالدولة، كما أؤكد هنا على أهمية تلك الشراكة لأنها تقدم لموظفينا الفرصة لإبراز ما يتمتعون به من مواهب وأفكار مبتكرة تسهم في تعزيز مكانة القرية العالمية في نفوس العملاء. كما أشيد هنا بالطريقة التي تم من خلالها اختيارنا، والتي تعكس بشكل واضح ثقة إدارة القرية العالمية بنا كشريك حقيقي.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.