الفيسبوك يتيح خاصية لتدمير الرسائل ذاتياً بعد قراءتها داخل “ماسنجر”

تكنولوجيا
4 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفيسبوك يتيح خاصية لتدمير الرسائل ذاتياً بعد قراءتها داخل “ماسنجر”
فيس-بوك-1

اتاح الفيس بوك خاصية جديدة موجودة فى تطبيق ماسنجر على منصة iOS والتى تحمل الإصدار 68.0، والتى توفر ميزة التدمير الذاتى للرسائل بين المستخدمين.

ووفقاً لما نشره موقع venturebeat الأمريكى، فإن الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين أن يقرروا عمر كل رسالة وموعد تدميرها سواء فى غضون دقائق أو أيام أو شهور أو حتى سنوات، وعندما تنتهى هذه الفترة، فإن المستلم لن يرى محتوى الرسالة مرة أخرى.

كما يتم إعلام المستخدم مع النص أسفل الرسالة بمدة عمرها حيث تم كتابة “You turned on disappearing messages” يتبعها المدة الزمنية لعمر الرسالة.

بالإضافة إلى ذلك – حسبما أشارت تقارير صحفية – فإن فيس بوك يطور ميزة “secret chat” لتطبيق ماسنجر، وقد ظهرت بعض الآثار البرمجية للأكواد الخاص بها فى شهر مارس الماضى، وكان يفترض أن يتم إتاحة الوظيفة فى إصدار ماسنجر على IOS فى بناء 67.0 فى شكل ميزة مخفية.

ومن المنتظر أن يتم رؤية هذه الميزة بالفعل متاحة لكافة مستخدمى iOS بالإضافة إلى أجهزة Android ومنصات أخرى فى المستقبل القريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.