الفطيم تخطط لافتتاح مجمع سيارات في »دبي للاستثمار«

fbmjo
22 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفطيم تخطط لافتتاح مجمع سيارات في »دبي للاستثمار«

169

أعلنت الفطيم للسيارات أنها تخطط لافتتاح مجمع خاص للسيارات بحلول عام 2017، ضمن مجمع دبي للاستثمار.

وسيعرض هذا المجمع المتطور أبرز ماركات السيارات التابعة لوكالات مجموعة الفطيم، التي تضم كلاً من تويوتا ولكزس وهوندا وكرايسلر وجيب ودودج، وسيضم أيضاً مراكز صيانة الفطيم أوتوسنتر التي تشمل الإطارات والبطاريات ومعدات الورش وأقسام صيانة هياكل السيارات. ويمتد المجمع المتعدد الطوابق عبر مساحة إجمالية قدرها 34,46 ألف متر مربع، ويتمتع بقدرة استيعابية تصل لأكثر من 1,400 سيارة، ما يجعله أحد أكبر مجمعات السيارات في المنطقة، مقدماً لرواده مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتصليح وتأجير السيارات وبيع قطع الغيار وغيرها.

ويعتبر مجمع دبي للاستثمار وجهة مفضلة لشركات السيارات في دبي، حيث قامت العديد من شركات السيارات بافتتاح صالات عرض ضمن المجمع. ويأتي مشروع مجمع الفطيم للسيارات مكملاً لمجموعة واسعة من معارض السيارات الجديدة والمستعملة، ولعدد من مراكز إصلاح المركبات التي تقدم خدمات متنوعة ومتميزة للعملاء من ضمنها 14 منفذاً لخدمة السيارات.

وقال عمر المسمار، المدير العام لمجمع دبي للاستثمار، إن المجمع فخور بمحفظة شركات السيارات المتنوعة التي يضمها، وسيقدم مجمع الفطيم للسيارات مفهوماً جديداً لشراء وصيانة السيارات في المجمع من جهة، وفي تلبية احتياجات عملائه من جهة أخرى. وهذه المجموعة الواسعة من صالات عرض السيارات المتواجدة ضمن دبي للاستثمار هي جزء من التزامنا الدائم بتقديم تجربة متعددة الأوجه لعملائنا،

قطع غيار

وتدير مجموعة الفطيم للسيارات أيضاً مركزاً ضخماً لبيع قطع الغيار، ضمن مجمع دبي للاستثمار لتلبية الطلب المتزايد على قطع غيار السيارات والأكسسوارات والمركز يعد أحد أكبر مراكز بيع قطع غيار تويوتا في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.