الفرصة الأخيرة للاستفادة من خصومات الحجز المبكر على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017

أخبار الإمارات
20 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الفرصة الأخيرة للاستفادة من خصومات الحجز المبكر على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017

تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 تشهد إقبالًا كبيرًا، ويحث منظمو الحدث محبي رياضة سباق سيارات على حجز تذاكرهم بأسرع وقت تجنبًا لنفاد تذاكر السباق بالكامل

10 أيام تفصلنا على انتهاء فترة خصومات “الحجز المبكر”التي تصل إلى 20%

2 (2)

أكدت اللجنة المنظمة لسباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 أن تذاكر الدخول تحظى بإقبال كبير ويتوقع نفادها بسرعة، ففي الوقت الراهن بيعت بعض الفئات بأكملها، ويتوفر حاليًا عدد محدود من الفئات الأخرى.

ويحث منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 محبي رياضة سباق سيارات على حجز تذاكرهم الآن والاستفادة من الخصومات “الحجز المبكر” الأخيرة لهذا العام والتي تصل نسبتها إلى 20%، وتنتهي في 31 يوليو، لتمتع بسباق عطلة الأسبوع، أحد أهم المناسبات الرياضية والترفيهية في المنطقة.

وتشهد تذاكر فورمولا1 إقبالًا لم يسبق له مثيل، بعد الإعلان عن اسمي نجمين من كبار نجوم الغناء العالميين الأربعة الذين سيحييون اثنتين من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق التي يستضيفها ميدان دو في جزيرة ياس، خلال عطلة أسبوع جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017، حيث سوف يحيي المنسّق الموسيقي الشهير “كالفن هاريس” حفلة الإفتتاح يوم الخميس 23 نوفمبر، وتختتم المغنية العالمية “بينك”، نجمة موسيقى الروك، احتفالات عطلة أسبوع السباق بحفل صاخب تحييه مساء الأحد 26 نوفمبر. وسيتم الإعلان عن الفنانين المتبقين قريبًا.

وتضفي باقات الترقية “الدائرة الذهبية” لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق مزيدًا من متعة عطلة الأسبوع، إذ أنها توفر لعشاق الموسيقى في العالم إمكانية الدخول إلى ميدان دو لحضور ومتابعة تجربة موسيقية مميزة عن قرب، كما أنها تمنح حامليها سهولة الوصول إلى الحفلات. ولا تزال باقات الترقية “الدائرة الذهبية” متاحة للشراء للراغبين بتحديث تذاكرهم والاستفادة من ميزاتها القيّمة.

كما تتوفر باقة مخصصة لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام قيمة إضافية وفريدة “تذكرة الجائزة الكبرى للحدائق الترفيهية” على سباق عطلة الأسبوع، وتتيح لهم دخول الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس – فيراري وورلد أبوظبي وياس ووترورلد – متى أرادوا أيام الخميس والجمعة والسبت. ولمعرفة المزيد عن هذه الباقة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لحلبة مرسى ياس.

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800

ويعد حضور حفلات ما بعد السباق حصري بحاملي تذاكر سباق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017.

وستحظى الشركات على خصومات الحجز المبكر لمتابعة سباق عطلة الأسبوع والتمتع بمجموعة واسعة من الضيافة الراقية.

كما تطلق حلبة مرسى ياس اليوم نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub. وتتوفر نسخة 2017 قريبًا لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع أولًا بأول على آخر أخبار السباق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.