«العيسى للسيارات» تدشن فرعاً جديداً في العاصمة الرياض

السيارات
20 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«العيسى للسيارات» تدشن فرعاً جديداً في العاصمة الرياض
1025166-513x340 (1)

تواصل شركة العيسى للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات نيسان في المملكة، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، تنفيذاً لخططها الإستراتيجية الهادفة لتوسيع حضورها في سوق السيارات السعودي، حيث دشنت مؤخراً فرعاً لها في مدينة الرياض.
وأوضح شريف الجوهري، مديرعام المبيعات والتسويق بشركة العيسى للسيارات، «أن تدشين الفرع الجديد يأتي من أجل مواكبة النمو الذي تشهده قاعدة عملاء الشركة، مشيراً إلى أن الفرع عبارة عن صالة عرض تم افتتاحها بحي السليمانية بمدينة الرياض، طريق الملك عبد العزيز، على مساحة إجمالية قدرها 2,500م2، تضم صالة مبيعات ومركز خدمات ما بعد البيع يشمل مركز خدمة صيانة سريعة ومنفذاً لقطع غيار نيسان الأصلية».
كما صرح ميشال الحاج، مدير عام مراكز الصيانة بشركة العيسى للسيارات،»أن مركز خدمات الصيانة الجديد يأتي ضمن خطط شركة العيسى لتعزيز مكانتها وخبرتها في مجال الصيانة السريعة والصيانة العامة لسيارات نيسان من خلال مراكز الصيانة المنشرة حول المملكة، بالإضافة إلى أن المركز الجديد يحتوي على 6 رافعات، ليصبح لدى العيسى للسيارات أكثر من 500 رافعة في مختلف مراكز الصيانة في المملكة، كما يعمل المركز الجديد من الساعة 7 صباحاً حتى 11 مساءً».
ويتسم الفرع الجديد بالمواصفات العالمية التي تميز معارض نيسان في أوروبا، في حين أنها تراعي الخصائص المميزة للسوق السعودي. ويتألق التصميم الجديد بمنظومة الألوان المميزة لنيسان، بينما يمنح الفرع لزواره تجربة تسوق تفاعلية فريدة وممتعة تتيح لهم التعرف على طرازات سيارات نيسان بأحدث الوسائل التقنية.
ومع تدشين الفرع الجديد، تملك العيسى للسيارات اليوم 27 فرعاً تنتشر في مختلف مناطق المملكة، وهي7 فروع في المنطقة الوسطى، و10 في المنطقة الشرقية، و7 في المنطقة الغربية، وفرعان في المنطقة الجنوبية، وفرعٌ واحدٌ في منطقة تبوك.
تجدر الإشارة إلى أن شركة العيسى للسيارات تمثل حجر الأساس لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وأكبرها على الإطلاق، وقد تأسست في خمسينات القرن الماضي وفق إستراتيجية علمية تستشرف المستقبل واحتياجات السوق على المدى البعيد، حيث استطاع الشيخ المؤسس للمجموعة عبداللطيف العيسى- طيب الله ثراه- من المضي قدماً لإنجاز رؤيته من خلال الاستثمار في قطاع السيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.