«العيد في دبي».. بهجة تضيء سماء المدينة

29 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«العيد في دبي».. بهجة تضيء سماء المدينة
image (1)

كعادتها في نشر البهجة؛ تنطلق احتفالات «العيد في دبي»، تحت شعار «العيد في دبي احتفال يجمعنا»، متضمنة باقة من الفعاليات والأنشطة المشوقة في مواقع مختلفة من المدينة لتنثر السعادة، وتنشر الأجواء الاحتفالية بين سكان وزوار المدينة.

وتضم الاحتفالات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) حفلين غنائيين في موقعين مختلفين من الإمارة خلال «العيد في دبي – عيد الأضحى»، إذ تحيي المغنّية الإماراتية شمة حمدان في الثاني من سبتمبر المقبل حفلاً غنائياً في سوق التنين 2، بينما يحيي فنان العرب محمد عبده، حفلاً في مركز دبي التجاري العالمي، في السادس من سبتمبر المقبل لإطراب جمهوره ومحبيه مع باقة من أشهر أغانيه.

ألعاب نارية

سيقام في أول أيام عيد الأضحى المبارك في دبي فستيفال سيتي مول عرضان للألعاب النارية، أحدهما في التاسعة مساءً، والآخر في الـ11 مساءً، وستنطلق الألعاب النارية التي ستضيء سماء دبي مترافقة مع الأنغام الموسيقية.

كما سينظم عرض آخر للألعاب النارية على «ذا بييتش» مقابل «جميرا بيتش ريزيدنس» يومياً من 31 الجاري وحتى الثالث من سبتمبر (الساعة 8:45 مساءً)، كما سيستضيف المكان عروضاً مختلفة يومياً لتقديم الفعاليات والأنشطة الترفيهية الممتعة للعائلات طيلة أيام العيد.

تحفة فنية

ابتداءً من أول سبتمبر المقبل، ستفتتح تحفة فنية «لا بيرل» من إنتاج المخرج الفني الأسطوري فرانكو دراجون، وذلك في الحبتور سيتي بدبي، إذ يعد هذا العمل الاستعراضي مزيجاً من العروض الفنية، والمؤثرات المرئية والتكنولوجية.

أما محبو الرياضة فعليهم التوجه إلى مركز دبي التجاري العالمي، الذي يستضيف الدورة السابعة من عالم دبي للرياضة، الذي يتضمن العديد من الأنشطة الرياضية والمسابقات، والتدريب الأكاديمي، والأنشطة المصممة سواء للرياضيين المتمرسين أو للمستجدين في عالم الرياضة من كل الأعمار.

وسيرحب سوق التنين 2 بالعائلات خلال العيد، إذ سيقدّم باقة من الأنشطة المختلفة المناسبة للجميع، وستعرض خلال أسبوع عيد الأضحى المبارك، مغامرة موسيقية تفاعلية حية تستمر لـ20 دقيقة، تشارك فيها شخصيات «توايلايت سباركل»، و«رينبو داش»، و«بنكي باي»، و«سبايك»، و«آبلجاك».

مغامرات

لمحبّي المغامرات، ستكون هناك «ورشة المتحولين»، التي ستتيح للأطفال اختبار مهاراتهم من خلال الأنشطة والألعاب المختلفة في منطقة تفاعلية، وتقام مرتين في اليوم.

ويستطيع الأهل إدخال البهجة في نفوس أطفالهم بالدخول إلى «آي إم جي عالم من المغامرات»، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم للاستمتاع بالمسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة المذهلة. وتتضمن الوجهة مناطق مغامرات متعددة، وأفعوانيات، وألعاباً كثيرة مشوّقة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدّم تجارب طعام ممتعة لتمضي العائلة يوماً حافلاً بالمتعة والمرح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.