“العقبة للتطوير العقاري” تشارك في فعاليات اليوم الطبي

admin
الاردن
admin15 مايو 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
“العقبة للتطوير العقاري” تشارك في فعاليات اليوم الطبي

00144588pa

العقبة – شاركت شركة العقبة للتطوير العقاري “المعبر”  في فعاليات اليوم الطبي الذي نظمته جمعية “همّة” الشبابية لأهالي منطقة البلدة القديمة في مدينة العقبة في مركز الملكة رانيا العبدالله لتمكين المجتمعات التابع لـ “نهر الأردن”.

وقدم 65 طبيباً وطبيبة خدمات الرعاية الصحية ضمن تخصصات شملت طب الأطفال والنسائية والأسنان، والسكري والجلدية والأنف والأذن والحنجرة، والعظام وطب الأسرة، وأجروا فحوصاً سريرية متنوعة وقاموا بصرف أدوية مجانية للمستفيدين.

وقام الأطباء بتقديم الاستشارات الطبية حول أمور مختلفة تتعلق بالصحة والإجابة عن استفسارات المرضى، بالإضافة إلى تزويد المصابين منهم بمرض السكري بأجهزة لفحص السكر.

وبلغ عدد المستفيدين من اليوم الطبي 380 شخصا.

ويأتي دعم هذه المبادرة الذي استفاد منها أكثر من 380 شخصا في إطار محور المبادرات الشبابية، أحد المحاور الأساسية التي اتفقت شركة المعبر العقبة للتطوير العقاري على تنفيذها مع مؤسسة نهر الأردن من خلال الاتفاقية التي تجمعهما، والرامي إلى تمكين الشباب وتوفير الدعم اللازم لهم في سعيهم لتحسين واقع مجتمعاتهم وتلبية احتياجاتها.

وعُقدت على هامش اليوم الطبي زيارة إلى مركز العقبة الشامل لذوي الإعاقة، تم خلالها تفقد أوضاع الرعايا والاطمئنان عليهم، والاطلاع على البرامج الخاصة بهم بهدف تنمية قدراتهم.

يشار إلى أن شركة المعبر هي ثمرة ائتلاف يجمع ستّاً من كبريات الشركات العقارية والاستثمارية في أبو ظبي؛ مبادلة للتنمية والدار العقارية وصروح العقارية والقدرة القابضة والريم للاستثمارات والريم الدولية. وتعمل الشركة في الأردن من خلال مشروعين رئيسيين؛ مشروع “مرسى زايد” في مدينة العقبة و”فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمان”. ويعد مرسى زايد أحد أكبر المشاريع الضخمة المتعددة الاستخدامات في المنطقة. أما مشروع فندق ورزيدنسز سانت ريجيس فيضم فندقاً وبرجين للشقق السكنية، ضمن أعلى مواصفات الرفاهية المدعّمة بالخدمة الفندقية المتخصصة على مدار الساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.