العربي الإسلامي الدولي أفضل بنك إسلامي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لعام 2019

13 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
العربي الإسلامي الدولي أفضل بنك إسلامي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لعام 2019

1573580109188 - مجلة مال واعمال

أعلنت مؤسسة IRBA التابعة لمجموعة كامبريدج المالية (Cambridge IFA) عن اختيار البنك العربي الإسلامي الدولي كأفضل بنك للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لعام 2019 للدور الحيوي الذي يقدمه البنك في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والناشئة في الأردن ولإسهاماته في تطوير أدوات تمويل هذه المشاريع في اقليميا وعالمياً.
وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة IRBA صوفيزا أزمي، إن الجائزة تخضع لمعايير علمية صارمة لتحليل أداء البنوك من خلال مركز أبحاث المجموعة في المملكة المتحدة، وخلال هذا العام تم إجراء تحليل لأكثر من 150 بنكاً إسلامياً في العالم لاختيار البنوك المرشحة لهذه الجوائز.
وعلى هامش تسليم الجائزة، أكد مدير عام البنك أياد العسلي، أن البنك خلال السنوات الماضية قام ببناء انموذج خاص به لتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والذي أصبح قصة نجاح يحتذى بها، وتتجلى رؤية البنك بتقديم أفضل الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وأوضح أن هذا الأنموذج يرتكز على ثلاثة محاور رئيسية وهي التمويل مع عدم التركيز على الضمانات من خلال برنامج “كفالة” مع الشركة الأردنية لضمان القروض، وتكاليف التمويل المدعومة من خلال التعاون مع البنك المركزي الأردني والبنك الدولي والعديد من المؤسسات الإقليمية والدولية، والدعم الفني والاستشارات من خلال جهات متخصصة ومن خلال فريق متخصص ومؤهل من موظفي البنك لتقديم الاستشارات المالية وضمن أعلى معايير جودة الخدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.