«العربية للطيران» تفوز بجائزة الابتكار في خدمة العملاء

19 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«العربية للطيران» تفوز بجائزة الابتكار في خدمة العملاء

367

فازت «العربية للطيران» بجائزة «الابتكار في خدمة العملاء» خلال حفل توزيع جوائز «إنجازات الطيران» في دورتها الأولى، وذلك تقديراً لإطلاقها أول برنامج مكافآت لشركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد ساهم برنامج الولاء «إيرواردز» التابع للناقلة في إحراز خطوة مهمة من نحية تواصل الشركة مع عملائها عند إطلاقه في مارس 2015.

وتم تصميم البرنامج لتقديم التجربة السهلة والشفافة والمليئة بالقيمة المضافة ذاتها التي يتوقعها العملاء من شركة «العربية للطيران». وتعتمد النقاط المكتسبة على النقود التي يتم إنفاقها وليس على مسافة الطيران، ويمكن الحصول عليها لقاء أي منتج أو خدمة يتم شراؤهما من الناقلة.

كما يوفر هذا البرنامج الذي يعتمد على الإنترنت مرونة لا مثيل لها عند استبدال النقاط من خلال توافر مجموعة متنوعة من خيارات الدفع والمكافآت.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران» إن برنامج «ايرواردز» يواصل النهج المتبع لدى «العربية للطيران» في سعيها الدائم لتوفير الحلول المبتكرة لقطاع الطيران في المنطقة. وحقق البرنامج منذ إطلاقه في وقت سابق من 2015 انتشاراً واسعاً بين المسافرين وشكل قيمة مضافة لعروضنا التنافسية الحالية، ما يعزز مكانتنا كشركة طيران اقتصادي رائدة في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.