«العربية للإعلانات» تدعم روَّاد الأعمال الشباب عبر «منتدى مسك العالمي»

معارض ومؤتمرات
20 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«العربية للإعلانات» تدعم روَّاد الأعمال الشباب عبر «منتدى مسك العالمي»
21

ضمن جهودها لدعم مبادرات الأعمال للشباب السعودي، شاركت الشركة العربية للإعلانات الخارجية (العربية) في منتدى مسك العالمي الذي اختُتم أخيراً في فندق الفورسيزونز بمدينة الرياض، تحت إشراف وتنظيم مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية (مسك)، وتأتي مشاركة (العربية) كشريك إعلامي للمنتدى، حيث تتفق الشركة مع توجهات «مسك الخيرية» في دعم المبادرات السعودية الشابة من الرجال والنساء في مجال الأعمال والمشاريع المتميزة والمبدعة.
من جهته، أعرب محمد بن عبدالإله الخريجي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية، عن شكره لسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولمؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية، وذلك لتنظيمها هذه الفعالية التي تهتم بأبناء الوطن، وتسهم في تطوير مستقبلهم ودعم كافة توجهاتهم التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن، وأشار الخريجي إلى أن هذه الشراكة هي جزء من توجه (العربية) نحو دعم وتشجيع المواهب السعودية الشابة من أجل المساهمة في النهوض باقتصاد المملكة وتحقيق رؤية 2030. وأضاف قائلاً: «تسعى (العربية) دائماً إلى التركيز على الشباب السعودي المبدع وتطوير مهاراتهم، وينعكس ذلك في الخدمة والتنمية الاجتماعية. كما أن خططنا المستقبلية ستتضمن عدداً من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تدعم شباب الأعمال من الرجال والنساء، ونحن متحمِّسون لذلك».
الجدير بالذكر أن منتدى مسك العالمي هو مبادرة لدعم الشباب وإكسابهم أفضل الممارسات العالمية من أجل دعم مسيرة التنمية المستدامة في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.