العالم يترقب احتفالات دبي في رأس السنة

أخبار الإمارات
17 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
العالم يترقب احتفالات دبي في رأس السنة
ximage.jpg.pagespeed.ic.xsuE9miO7N

أكد عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري أن الأسبوع الأخير من كل عام يشهد نشاطاً سياحياً كبيراً حيث ترتفع نسب الإشغال الفندقي وتصل الى حدها الأعلى في ليلة رأس السنة التي أصبحت تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم في ظل السمعة التي كسبتها الاحتفالات في السنوات الأخيرة.

وأوضح كاظم أن العالم كله أصبح يترقب احتفالات رأس السنة في دبي خاصة في منطقة برج خليفة التي تفوقت على الكثير من العواصم العالمية وباتت تستقطب مئات الآلاف من الزوار سنوياً مشيراً الى أن الأجواء المثالية وسهولة المواصلات وتوفر المنتج السياحي في دبي يجعل منها الخيار الأول للسياح خلال هذه الفترة من كل عام.

وأضاف أن دبي تواصل تنفيذ مشاريع لتطوير وتعزيز وترويج الركائز الأساسية لما يمكن أن تقدمه دبي سياحياً، وهو ما يساهم في اجتذاب أعداد أكبر من السياح، وفي الوقت ذاته يعزز من مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة، ويجعل من دبي مصدراً للمنافسة المستدامة للنمو في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.