العاب الموت” يتصدر ايرادات السينما في امريكا الشمالية

admin
منوعات
admin18 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
العاب الموت” يتصدر ايرادات السينما في امريكا الشمالية

فيلم العاب الموت  - مجلة مال واعمالاحتفظ فيلم (العاب الموت Hunger Games The) بصدارة ايرادات السينما في امريكا الشمالية للاسبوع الرابع على التوالي وسجل 21.5 مليون دولار. الفيلم من اخراج جاري روس وبطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون.

واحتل المركز الثاني الفيلم الجديد “السذج الثلاثة The Three Stooges” مسجلا 1ر 17 مليون دولار. يقوم ببطولة الفيلم شين هايس وكريس ديامانتوبولوس ويل ساوسو ويخرجه بوبي فاريلي وبيتر فاريلي.

وحل الفيلم الجديد “كوخ في الغابة The Cabin in the Woods” في المركز الثالث وسجل 9ر 14 مليون دولار. الفيلم من اخراج درو جودارت وبطولة كريستين كونولي وكريس هيمسوورث.

وتراجع الفيلم ثلاثي الابعاد “تيتانيك Titanic 3-D” من المركز الثالث الذي سجله في الاسبوع الماضي الى المركز الرابع ليسجل 11.6 مليون دولار.

كما تراجع فيلم “لم الشمل الامريكي American Reunion” من المركز الثاني الى الخامس بايرادات 10.7 مليون دولار. الفيلم من اخراج جون هورويتز وهايدن شلوسبيرج وبطولة كل من جيسون بيجز واليسون هانيجان وشون وليام سكوت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.